أحدث ظهور للفنانة سميرة أحمد بعد شائعات تدهور حالتها الصحية وهكذا علقت أسرتها..بالصور

سميرة أحمد النجمة المصرية باتت محل اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية بعد انتشار أنباء عن تدهور حالتها الصحية ووفاتها، وهو ما دفع أسرتها للرد على تلك الأنباء ونفيها تمامًا والتأكيد على أن ما تم تداوله مجرد شائعة.

أحدث ظهور لـ سميرة أحمد

صفوت غطاس زوج النجمة القديرة سميرة أحمد حرص على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية ونفي كل ما تم تداوله عن تدهور حالتها الصحية، وحرص على مشاركة متابعيه وأصدقائه على فيسبوك بأحدث صورة لشريكة حياته لينفي بها كل الشائعات.

ونشر صفوت غطاس أحدث صورة لسميرة أحمد خلال تواجدها في أحد الأندية الرياضية، وعلق قائلًا: "النهاردة في نادي الجزيرة.. علشان الأخبار البايخة اللي تداولت على الفيس من حسابات مزورة بتدعي إن سميرة أحمد مش بخير.. ودا غلط تماما.. الحمد لله هي بخير وبصحة جيدة.. وربنا يديها طول العمر ودوام الصحة".

أول تعليق لأسرة سميرة أحمد بعد انتشار شائعة تدهور صحتها ووفاتها

كما حرص على نشر صورة لسميرة مع ابنتها جليلة، كما نقل تصريحات على لسان جليلة والتي نفت خلالها تصريحها لأي وسيلة إعلامية عن إجراء والدتها عملية جراحية، فكتب صفوت غطاس: "اليوم سميرة أحمد وجليلة.. نفت تماما جليلة نجلة الفنانة سميرة أحمد أنها صرحت بأن سميرة أحمد أجرت أي عملية في السنوات الأخيرة.. وأن صحتها بخير وتستعد لمسلسلها الجديد لإحدى المنصات التلفزيونية".

آخر أعمال سميرة أحمد

وشدد صفوت غطاس على أنه وسميرة أحمد بصدد رفع دعاوى قضائية ضد كل من قام بنشر أخبار كاذبة وشائعات عن الفنانة القديرة، مؤكدًا أن حالتها الصحية بخير.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سميرة أحمد التلفزيونية كان مسلسل "ماما في القسم" الذي عرض عام 2010، والذي شاركها في بطولته النجم الراحل محمود ياسين وكل من رانيا فريد شوقي وياسر جلال وأحمد فهمي وغيرهم.

الصور من حساب صفوت غطاس بفيسبوك