بعد تصدر قط ياسمين عبد العزيز الترند.. صور أشهر النجوم الذين يعشقون تربية القطط

ياسمين عبد العزيز استأثرت على الأضواء وتصدرت الترند في اليومين الماضيين بعد أن شاركت متابعيها على انستجرام بصور جديدة للقط الخاص بها ذات المظهر الغريب وغير المألوف الذي تربيه في منزلها وتطلق عليه اسم "بوبوس" حيث أنها من عاشقات تربية القطط النادرة، وينضم اليها بهذا العشق للقطط العديد من المشاهير لكن بقطط مألوفة نوعا ما ويتشاركون مع الجمهور بصور حيواناتهم الأليفة هذه على انستغرام وابرزهم اللاعب المصري محمد صلاح، النجمة نسرين طافش، والفنانة ياسمين صبري وغيرهم كما سنرصدهم لكم في التقرير التالي.

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز اثارت ضجة كبيرة بعد مشاركة متابعيها على انستجرام بصور جديدة للقط الخاص بها الذي تطلق عليه اسم "بوبوس" والذي يعتبر البعض مظهره غريبًا وغير مألوفًا، ومخيفًا في بعض الأحيان، لكنها عبرت عن مدى حبها له، بالرغم من غرابته، فيما نالت صور القط تفاعلا كبيرا من الجمهور وزملائها أيضًا حيث أكد البعض أن القط مخيف بالفعل، وبعضهم سخر من فكرة عدم وجود شعر على جلد القط وهو ما يجعله يظهر بشكل مرعب.

نسرين طافش

النجمة نسرين طافش تمتلك أكثر من قط في منزلها وتحرص من وقت لآخر على مشاركة الجمهور بصور طريفة معهم تعكس مدى تعلقها بهم. فنشرت في احدى المرات صورا لها مع قطتين ذات الفرو الكثيف داعية الجميع الى تربية هذه المخلوقات اللطيفة.

وكتبت قائلة على صورها: "الطيابة كلهاربو قط او كلب ببيتكون ، طاقتهم حلوة بيجيبو البهجة و السعادة و احساس الحب الي بتحسو فيه معهم طاقة تشافي عجيبة و بالأخص القطط.. هاد غير الأجر والثواب يللي رح تأخذوه طول الوقت من عطفكم على هالكائنات اللطيفة".

محمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول يمتلك ايضا قطا بمظهر غريب من سلالة "الهيمالايا" وهي فصيلة نادرة على مستوى العالم، ومهجن بين الشيرازي والسيامي، وينشر صورا له برفقة هذا القط حيث يمضي معه اوقاتا مرحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

هند صبري

الفنانة التونسية هند صبري من النجمات اللواتي ايضا يقتنين القطط في منازلها ونشرت قبل فترة صورة لها وهي تقبل القط عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وعلقت عليها: "هناك وسيلتان للجوء من بؤس الحياة الموسيقى والقطط".

قط هند صبري 2022

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري تعتبر القطط أصدقاء لها حيث صرحت سابقا بأنها تعشق تربية القطط والعناية بها، ونشرت قبل فترة صورة طريفة لها من الجيم وهي تمارس الرياضة بينما تتمدد القطة الى جانبها وكأنها تشاركها نفس التمرين.

قط ياسمين صبر

مروان خوري

النجم اللبناني مروان خوري يملك ايضا قطا غريب الشكل وبفرو كثيف وعيون ملونة لامعة ويشارك جمهوره من حين لآخر بصور له مع قطه تعكس مدى عشقه له حيث يمضي معه اوقاتا مرحة.

قط مروان خوري

وأنتم هل تحبون تربية القطط؟ وأي قط يقتنيه المشاهير أعجبكم أكثر؟.

 

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.