هنا الزاهد تعلن شفاءها من فيروس كورونا وتحتفل بنجاح مسلسلها "أنا وهي" مع أحمد حاتم

هنا الزاهد كشفت في الساعات الماضية عن سلبية المسحة التي خضعت لها نتيجة إصابتها بفيروس كورونا والذي أعلنت عن إصابتها به مع بداية شهر يناير الجاري، كما احتفلت الفنانة المصرية بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "أنا وهي" والذي يعرض على قناة cbc ويشاركها في بطولته جمع كبير من النجوم.

شفاء هنا الزاهد من فيروس كورونا

هنا الزاهد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة جديدة لها تعد هي الأولى بعد شفائها من فيروس كورونا، حيث أكدت الفنانة المصرية أنها خضعت لمسحة أخيرة في الساعات الماضية أكدت شفائها من فيروس كورونا وسلبية مسحتها، كما عبرت عن سعادتها بردود الأفعال حول مسلسل "أنا وهي" الذي شاركت في بطولته مع النجم أحمد حاتم وحقق نجاحا كبيرا.

هنا الزاهد قدمت الشكر لجمهورها بسبب المشاهدات الضخمة التي حققها المسلسل فكتبت هنا الزاهد: "الحمد لله سلبي كورونا، مبسوطة جدا بردود أفعالكوا على مسلسل (أنا و هي) و المشاهدات العالية على المسلسل، شكرا لكل الناس اللي بعتولي على شخصية ( هند ) شكرا لكل الناس اللي كلمتني، بجد شكرا".

هنا الزاهد تحتفل بنجاح مسلسل "أنا وهي"

هنا الزاهد أكدت أن شخصية "هند" التي قدمتها في مسلسل "أنا وهي" تسببت في إرهاق لها من أجل تقديمها بهذا الشكل، كما أشارت على الدور الكبير الذي قام به صناع العمل واهتمامهم بكل التفاصيل الخاصة به ليظهر في النهاية بالشكل الذي يرضي الجمهور، وشكرت كذلك كل من الفنان أشرف عبدالباقي وصديقها الفنان أحمد حاتم.

فكتبت هنا الزاهد: "لأني تعبت جدا في الشخصية دي، وعايزة اشكر دكتورة منى قطب منتجة المسلسل و المخرج سامح عبد العزيز، لأن بجد كانوا مهتمين بكل تفصيلة عشان المسلسل يطلع كده، وأستاذي أشرف عبد الباقي وصديقي أحمد حاتم بجد اتبسط و استمتعت جدا بالتمثيل معاكوا في المسلسل".

هنا الزاهد تروج لمسلسل "أنا وهي" مع أحمد حاتم

مسلسل "أنا وهي" قد بدأ عرضه في الأيام الماضية ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم وأشرف عبدالباقي، وميرهان حسين، وعارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، وقد روجت الفنانة المصرية في الفترة الماضية للمسلسل عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أعلنت كذلك عن إصابتها بفيروس كورونا وزوجها أحمد فهمي، وقد ساندهما العديد من النجوم بعد الإصابة وتمنوا لهما الشفاء العاجل، ولم يعلن الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد حتى الآن تطورات جديدة على حالته من بعد الإصابة.

يذكر أن هنا الزاهد قد احتفلت بعيد ميلادها الـ28 أثناء إصابتها بفيروس كورونها وظهرت داخل منزلها وهي تحتفل بهذه المناسبة.

الصور مأخوذة من حساب هنا الزاهد على "انستجرام".