النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل وفاة الممثل المصري وحيد السنباطي

وحيد السنباطي
1 / 6
وحيد السنباطي
وفاة وحيد السنباطي
2 / 6
وفاة وحيد السنباطي
وحيد السنباطي
3 / 6
وحيد السنباطي
الراحل وحيد السنباطي
4 / 6
الراحل وحيد السنباطي
وحيد السنباطي
5 / 6
وحيد السنباطي
وفاة الممثل وحيد السنباطي
6 / 6
وفاة الممثل وحيد السنباطي

وحيد السنباطي، الممثل المصري والكاتب الصحفي، توفي اليوم بعد معاناة مع المرض في الفترة الأخيرة، ونعاه عدد من أصدقائه على مواقع التواصل، وتذكروا أبرز أدواره وأشهرها في مسلسل "سلسال الدم".

وفاة الممثل المصري وحيد السنباطي

ونشرت صفحة الممثل وحيد السنباطي على فيسبوك خبر وفاته، والتي صدمت أصدقائه ومتابعيه، وذكرت تفاصيل الجنازة أيضاً في بيان النعي:" لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل الى رحمة الله تعالى الاستاذ / وحيد السنباطي، ناقد فني وممثل ومدير تحرير جريدة الاخبار.. خروج الجنازة في صلاة الظهر من مسجد الفتح بالمعادي والبقاء لله وأنا لله وانا اليه اليه راجعون".

معلومات عن الراحل وحيد السنباطي

وشارك الراحل وحيد السنباطي في عشرات الأعمال الدرامية من خلال الأدوار الثانوية التي قدمها في المسلسلات والأفلام، وعمل أيضاً في الصحافة، وبدأ مسيرته في التمثيل منذ عام 2000، ومن أشهر أعماله في تلك الفترة مسلسل "وحلقت الطيور نحو الشرق" ومسلسل "يحيا العدل" و"زمن عماد الدين" ومسلسل "العصيان" ومسلسل "سوق الخضار" و"مواطن بدرجة وزير" وفيلم "خالي من الكوليسترول" وغيرها.

وعانى وحيد السنباطي من أزمات صحية في الفترة الأخيرة، ونشر صورة له من المستشفى في شهر ديسمبر الماضي، وكشف عن خضوعه لعملية جراحية دقيقة وقال:" أتقدم بخالص الشكر والامتنان لكل الأصدقاء والأقارب والاحباب الذين احاطوني بمشاعرهم النبيلة ودعائهم لي الذي ساعدني كثيرا علي اجتياز المرحلة الصعبة بعد اجراء عملية جراحية مؤلمة جدا، واعتذر لكل من اتصل بي للاطمئنان ولم أستطع الرد فمازلت في مرحلة النقاهة والعلاج ولكم مني كل الحب والتقدير والاحترام".

أبرز أعمال وحيد السنباطي

واشتهر وحيد السنباطي بدوره في أجزاء مسلسل "سلسال الدم" مع الفنانة عبلة كامل، وقدم شخصية "معتمد" في المسلسل، وكانت آخر أعماله في الجزء الخامس من المسلسل في عام 2018، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "القاصرات" مع صلاح السعدني ومسلسل "الدالي" مع الراحل نور الشريف وغيرها.

الصور من حساب وحيد السنباطي على فيسبوك.

 

×