بينهم كريم عبد العزيز ومديحة حمدي .."كورونا" يواصل ضرب الوسط الفني بقوة

اصابات النجوم بفيروس كورونا وبالمتحور الجديد "اوميكرون" تتواصل منذ بداية العام وتزيد وتيرتها تصاعديا، ليعلن عدد من النجوم في الساعات الأخيرة عن اصابتهم بالفيروس وابرزهم الفنانة مديحة حمدي، والفنان  كريم عبد العزيز الذي وصف حالته بعد الإصابة بأن "الغزالة positive" في إشارة منه إلى أغنيتة "الغزالة رايقة" التي تحقق نجاحاً لافتا، فنرصد لكم أبرز اصابات النجوم بفيروس كورونا مؤخراً.

كريم محمود عبد العزيز

النجم المصري كريم محمود عبد العزيز اعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، ومازح متابعيه عبر حساباته على السوشيال ميديا بالقول :" الغزالة positive" في إشارة إلى نتيجة المسحة التي أكدت اصابته، واستعار كلمة الغزالة من أغنيتة "الغزالة رايقة" التي تحقق نجاحاً كبيراً في الفترة الحالية.

وأضاف كريم محمود عبد العزيز حول إصابته بفيروس كورونا، قائلا: "الخطة اتغيرت الي شايف نفسه سليم يعزل نفسه".

يذكر انه يعرض للفنان كريم محمود عبد العزيز حالياً فيلم "من أجل زيكو"، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "الغزالة رايقة" التي تعد الأغنية الدعائية للفيلم.

منة تيسيير

الفنانة المصرية منة بدر تيسير انضمت كذلك لقائمة النجوم المصابين في الساعات الماضية بفيروس كورونا المستجد،  وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: "أنا إيجابي كورونا، ياريت أي حد اتعامل معايا الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله". فيما وجهت لها الفنانة رانيا ياسين، رسالة تمنت لها الشفاء السريع قائلةَ: "ألف سلامة عليكي ياقمر ربنا يشفيكي ويعافيكي يارب ".

مديحة حمدي

الفنانة مديحة حمدي طالتها ايضا القائمة في الإصابة بفيروس كورونا، فنشرت صديقاتها صورة لها عبر السوشيال ميديا مطالبين الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وكتبت إحدى صديقاتها عبر حسابها على فيس بوك، قائلة:" دعواتكم القلبية للفنانة مديحة حمدي للشفاء من فيروس كورونا الذى أصيبت به".

مديحة حمدي

عائلة احمد السقا

ابن النجم أحمد السقا، ياسين السقا، كشف ايضا عن اصابته بفيروس كورونا، بعد إجرائه مسحة جاءت إيجابية،  ويأتي ذلك بعد اصابة والدته الإعلامية مها الصغير بالفيروس التي تمضي وقتها بالعزل المنزلي الى حين الشفاء.

وكتب ياسين السقا عبر خاصية الستوري على حسابه الشخصي على "إنستجرام": "لو حد تواصل معايا رجاء يعمل اختبار لنفسه لأن تحليلي إيجابي كورونا".

وتلقت عائلة السقا رسائل الدعم من المشاهير بينهم الفنانة يسرا التي توجهت لمها الصغير عبر ستوري انستغرام قائلة لها :""ألف سلامة عليكم ياحبيتبي ربنا يشفيكم ويعافيكم".

إصابات بالجملة للمشاهير بفيروس كورونا

وكان عدد كبير من النجوم أعلنوا في الأيام الماضية عن اصابتهم بفيروس كورونا ويتصدرهم الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة الذي تم نقله إلى مستشفى العزل بالعجوزة حيث يمكث في العناية المركزة، كما أعلنت الفنانة شذى عن إصابتها، رغم تلقّيها جرعتين من اللقاح، وكشفت الإعلامية بسمة وهبة أيضاً عن إصابتها بمتحوّر أوميكرون، بعد ساعات من إعلان الفنانة نجلاء بدر إصابتها بأوميكرون.

عبد الرحمن ابو زهرة - صورة من حساب فيسبوك نجله
عبد الرحمن ابو زهرة - صورة من حساب فيسبوك نجله

وشملت القائمة ايضا كل من الإعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، السيناريست تامر حبيب، الممثلين محمد ممدوح، شيكو، أحمد حاتم، محمد كيلاني، أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد،  والفنانة الاماراتية مشاعل الشحي، والطفلة خديجة ابنة النجم خالد سليم وغيرهم.