فيديو ابن عبد الرحمن أبو زهرة يكشف تطورات جديدة في حالة والده..عانى من انخفاض الأكسجين

عبد الرحمن أبو زهرة، الفنان المصري القدير، استحوذ على اهتمامات الجمهور مؤخراً، بعد الإعلان عن دخوله المستشفى بسبب إصابته بفيروس كورونا، وكشف ابنه أحمد اليوم عن تطورات جديدة في حالته الصحية.

تطورات جديدة في حالة عبد الرحمن أبو زهرة الصحية

وطمأن أحمد عبد الرحمن أبو زهرة الجمهور على حالة والده الصحية، وقال في تصريحات له مع برنامج "إم بي سي تريندينغ" إن وحالة والده استقرت وتحسنت، وتواصل معه اليوم في المستشفى وتحدث معاه وتبادل المزاح معه أيضاً، وقال إن حالة والده تعتبر متوسطة، لأنه عاني من بعض الأعراض عند خوله المستشفى، ومنها انخفاض نسبة الأكسجين في الجسم، وهو ما تطلب حصوله على الأكسجين والرعاية اللازمة في المستشفى.

ابن عبد الرحمن أبو زهرة يوضح تفاصيل حالة والده الصحية

وكشف ابن عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحاته تفاصيل حالة والده الصحية، وقال إن والده شعر ببعض الإعياء ومشاكل في ضغط الدم في نهاية شهر ديسمبر الماضي، وعانى بعدها من إرتفاع في درجة الحرارة ورشح والتهابات في الحلق، وهو ما جعلهم يقررون إجراء تحاليل له ونقله للمستشفى بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، وأشار إلى أن والده لم يكن مختلطاً بأحد ويتبع الإجراءات الاحترازية وحصل على جرعات التطعيم كاملة.

عبد الرحمن أبو زهرة يقلق الجمهور بعد إصابته بفيروس كورونا

وكان أحمد أبو زهرة نجل الفنان المصري الشهير، قد نشر عبر حسابه على فيسبوك، صورة تجمعه بوالده، وتمنى له الشفاء العاجل وأن يعود لهم بصحة كما كان، فكتب في تعليقه على الصورة: "يارب ترجع تاني ونقضي وقت حلو مع بعض تاني زي ما كنا دائما ربنا يشفيك"، لكن يبدو أن تعليق نجل الفنان القدير زاد من حالة القلق لدى المتابعين الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

وكانت سحر عبد الرحمن أبو زهرة قد أقلقت الجمهور على حالة والدها الصحية قبل أيام، عندما كشفت عن إصابته بفيروس كورونا، ونقله إلى المستشفى، حيث كتبت حينها عبر فيسبوك: "بابا إيجابي كورونا.. ولكن الحمدلله حالته مستقرة ١٠٠٪؜ وأكد لنا الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة أنه سيتعافى منها سريعًا بإذن الله لأنه حصل على ٣ جرعات من التطعيم.. أسألكم الدعاء له بالشفاء".

الصور من صفحات أبناء عبد الرحمن أبو زهرة على فيسبوك.