النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عبد المجيد عبد الله يعود للحفلات بعد غياب بليلة غنائية خاصة في موسم الرياض

عبد المجيد عبد الله
1 / 5
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
2 / 5
عبد المجيد عبد الله
الفنان عبد المجيد عبد الله
3 / 5
الفنان عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله وسالم الهندي
4 / 5
عبد المجيد عبد الله وسالم الهندي
ليلة عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض
5 / 5
ليلة عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض

عبد المجيد عبد الله، الفنان الكويتي الكبير، كشف عن مفاجأة كبيرة للجمهور في 2022، بعودته للحفلات بعد غياب طويل، وذلك بليلة غنائية خاصة في موسم الرياض، والتي أعلن تفاصيلها للجمهور اليوم.

تفاصيل ليلة عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض

وأعلنت شركة روتانا اليوم عن مفاجأة سارة لجمهور الفنان عبد المجيد عبد الله، بعودته للحفلات بعد غياب طويل، إذ يقدم ليلة غنائية خاصة بشعار "ليلة العودة" في موسم الرياض، ونشرت الشركة بوستر الحفل وكشفت تفاصيلها وذكرت:" ليلة عبد المجيد.. 28 يناير في محمد عبده ارينا.. قريب بنعلن عن موعد بيع التذاكر"، وشوق عبد المجيد عبد الله بوستر الحفل وشوق الجمهور لليلة عودته للغناء.

عبد المجيد عبد الله يعود للحفلات بعد غياب طويل

ونشر معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على حسابه بتويتر تغريدة عن الحفل وقال:"لهذي الليلة المصاحبة لأحداث الموسم معاني كثيرة وجمهور متعطش لها في كل اصقاع الارض.. لذلك سيكون لها رعاة مميزين.."، وكشف عن نجاحه في إقناع عبد المجيد عبد الله في العودة للحفلات وقال:" جزء من شهر يناير ان شاءالله … والمفاجأة الجميلة تم اقناع النجم الكبير عبدالمجيد عبدالله في حفلة مصاحبة للموسم هذا الشهر تحت عنوان: ليلة العودة وسعيد جداً بتجاوز زوار موسم الرياض ٩ مليون زائر… حفظ الله مولاي الملك وسمو سيدي قائدنا الملهم والمخطط والداعم الاول ".

عبد المجيد عبد الله المفاجأة الأبرز في موسم الرياض 2022

وكان الفنان عبد المجيد عبد الله قد شارك مؤخراً في ليلة "تريو الرياض" برأس السنة، وشارك في فقرة في الحفل الذي ضم عدد كبير من نجوم الغناء العرب ومنهم الفنان محمد عبده وأحلام وأصالة وأنغام ونوال الكويتية ونبيل شعيل وماجد المهندس وغيرهم، ولاقى تواجده تفاعل كبير من الجمهور، وهو ما شجعه للعودة إلى الحفلات، وإقامة ليلة غنائية خاصة به في موسم الرياض.

ويغيب الفنان عبد المجيد عبد الله عن الحفلات بسبب معاناته مع مرض "المانيير" والذي منعه من إقامة الحفلات، وهو مرض يسبب إضطراب في الأذن الداخلية ويؤثر على التوازن الجسدي ويسبب الدوار والطنين وغيرها من الأعراض وكذلك يؤثر على حاسة السمع، وهو ما تسبب في غياب عبد المجيد عبد الله عن الحفلات طوال الأعوام الماضية، وقال عبد الله في وقت سابق إنه أعتاد على المرض لأنه ليس له علاج.

الصور من حساب عبد المجيد عبد الله على تويتر.

×