النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو ريا أبي راشد:"تعرضت للتنمر بسبب وزني وخضعت للعلاج النفسي بعد وفاة والدتي"

ريا أبي راشد
1 / 5
ريا أبي راشد
ريا أبي راشد وزوجها وابنتها
2 / 5
ريا أبي راشد وزوجها وابنتها
ريا أبي راشد
3 / 5
ريا أبي راشد
ريا أبي راشد
4 / 5
ريا أبي راشد
ريا أبي راشد
5 / 5
ريا أبي راشد

ريا أبي راشد، كشفت عدة أسرار جديدة عن حياتها وطفولتها ومسيرتها الإعلامية، خلال تصريحاتها في برنامج ABtalks على يوتيوب، وتحدثت عن علاقتها بزوجها وابنتها أيضاً في البرنامج.

ريا أبي راشد تكشف أسرار جديدة عن حياتها وزوجها

وكشفت ريا أبي راشد عن أسرار علاقتها بزوجها، وقالت إن الحب بينهما قوي، وانها متزوجة منه منذ 10 سنوات وتعرفه منذ ما يقارب 13 عام، وأضافت ان زوجها يشبه والدها فهو صبور مثله وغير أناني، وأكدت أن ثقافتها العربية تتشابه مع ثقافة زوجها الإيطالي، لذلك لا تشعر بفارق كبير، وأضافت أن زوجها شخص طيب جداً ولا يعرف الأنانية، وتحبه كثيراً.

ريا أبي راشد تتحدث عن طفولتها وتعرضها للتنمر

وتذكرت ريا أبي راشد طفولتها في تصريحاتها بالبرنامج، وقالت إنها عاشت بلبنان لمدة 22 عام قبل سفرها إلى لندن، وتذكرت بعض لحظات طفولتها الصعبة، ومنها تعرضها للتنمر والتمييز بسبب وزنها الزائد، وقالت إنها عانت من التعليقات السلبية في تلك الفترة حول وزنها وشكلها، وهو الأمر الذي أعطاها دافع كبير للعمل والنجاح وبناء مسيرتها الإعلامية.

وقالت ريا أبي راشد أنها لا تحب أبداً أن يعلق أحد على شكلها، لأن أسرتها كانت تهتم دائماً بالشكل وكانت لا تحب ذلك منهم، لذلك فهي لا تقبله من أي شخص، وأضافت إنها تحاول نقل هذا الأمر إلى ابنتها لولا، وتربيها على تقبل شكلها وجسدها ولا تناقش معها مثل هذه الأمور، وقالت ريا أبي راشد أن ذكر كلمة "سمينة" أمام ابنتها يعني إنها فشلت كأم.

ريا أبي راشد تتذكر لحظاتها الصعبة بعد وفاة والدتها

وتذكرت ريا أبي راشد ذكرياتها مع والدتها، وقالت إن والدتها توفيت بعد معاناة مع مرض السرطان، وكانت أصعب لحظة في حياتها، ولكن جلسات العلاج النفسي ساعدتها كثيراً في تجاوز هذه المحنة ولكن الحزن مستمر معها إلى الآن، وتقول إنها كانت تتمنى أن تعيش والدتها لترى ابنتها وزوجها وكذلك ترى النجاحات التي حققتها في مسيرتها، وكشفت أنها اطلقت إسم "لولا" على ابنتها نسبة إلى والدتها والتي كانت تحب أن تنادى بهذا الإسم.

الصور من حساب ريا أبي راشد والفيديو المرفق.

×