صور نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد صديقتها وتلتقي بشقيقها بلقاء عائلي..هل يشبهها؟

نادين نسيب نجيم يبدو بأنها تستغل اجازتها في بداية العام بنشاطات ولقاءات اصدقائها وعائلتها، فشاركت في عيد ميلاد صديقتها المقربة لها نتالي نصرالله وتوجهت لها برسالة معايدة مميزة، كما التقت شقيقها الوحيد "شادي" في لقاء ودي، فتعرفوا معنا على تفاصيل نشاطات نادين نجيم بعيدا عن ضغوطات أعمالها التي تأخذ منها استراحة حاليا.

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد صديقتها المقربة

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم شاركت جمهورها على انستغرام بصورة لها مع صديقتها المفضلة نتالي نصرالله بمناسبة عيد ميلادها، فظهرت نادين الى جانب بهذه اللحظات المميزة لصديقتها وهي تطفئ شموع عيد ميلادها، وكتبت لها رسالة معايدة تمنت لها فيها الأمنيات السعيدة، ومازحتها بأمنية ان يستيقظ طفليها التوأم البنات للمشاركة في الاحتفال معهن.

ونشرت كذلك نتالي نصرالله لقطات أخرى جمعتها بصديقتها نادين نجيم ومجموعة من الاصدقاء المشتركين بينهما، واطلت نادين في الصور بملابس كاجوال مع تسريحة الشعر الطويل المنسدل.

وكانت نتالي نصرالله احتفلت قبل فترة بإنجابها توأم بنات، وقدمت لها نادين نجيم التهاني بهذه المناسبة حيث دائما ما تحرص الأخيرة على حضور المناسبات التي تقيمها صديقتها.

نادين نجيم برفقة شقيقها شادي هل يشبهها؟

وفي سياق آخر، نشر شادي نجيم، شقيق النجمة نادين نجيم صورة حديثة تجمعهما معا عبر حسابه على انستغرام، خلال لقاء ودي صباحي جمعهما معاً، وتغزل شادي بشقيقته معربا عن سعادته بهذا اللقاء العائلي مع شقيقته.

شادي وشقيقته نادين نجيم بصورة من حسابه على انستغرام
شادي وشقيقته نادين نجيم بصورة من حسابه على انستغرام

في المقابل، توقف بعض المتابعين عند الشبه الذي يجمع نادين بشقيقها شادي، وتغزلوا كذلك بوسامته.

وكانت نادين نجيم توجهت بنصيحة ثمينة لكل جمهورها مع الأسبوع الأول من عام 2022 وطالبتهم بتجاهل كل ما هو سلبي فكتبت تغريدة على تويتر جاء فيها: "‏لتتقدّم وتنجح.. ارمي ورا ضهرك كل كلمة! بشعة وكمان الحلوة، وكون ناقد حقيقي لنفسك.. وقتها ما حدا بيقدر يأثّر عليك.. صباح الخير".

يذكر ان نادين نجيم لن تشارك هذا العام في دراما رمضان 2022 حيث تأخذ استراحة فنية فيما كان آخر ظهور لها من خلال مسلسل "صالون زهرة" مع معتصم النهار.