إلهام الفضالة تحتفل بعودة حضانة ابنتها إليها مجددًا:"ستعيش حياة سليمة بين أمها وأبوها"

إلهام الفضالة النجمة الكويتية حرصت خلال الساعات الماضية على الاحتفاء بعودة ابنتها النور لحضانتها مجددًا بعد فترة من ابتعادها عنها، واختيار الطفلة للإقامة مع والدها، وشاركت إلهام جمهورها على سناب شات بصورة تعتبر الأولى لها مع ابنتها عقب عودتها لحضانتها.

إلهام الفضالة تحتفل بعودة حضانة ابنتها لها

إلهام الفضالة نشرت عبر سناب شات صورة ظهرت فيها يدها وهي ممسكة بيد ابنتها، وعبرت في تعليقها على تلك الصورة عن مدى سعادتها بعودة ابنتها النور إلى حضانتها مرة أخرى، لافتة إلى أن ابنتها بهذه الطريقة سوف تعيش حياة سليمة بين والدها ووالدتها.

وعلقت إلهام الفضالة على الصورة وقالت: "اللهم لك الحمد على كرمك وجودك أن رددت إلي حضانة بنتي النور.. اليوم فرحتي وسعادتي ما تنوصف إن بنتي وروحي النور اختارت تعيش معي ومع أختها الفجر".

إلهام الفضالة تؤكد انتهاء الأزمة بينها وبين ابنتها

وتابعت إلهام الفضالة في تعليقها: "عسى ربي يخليكم لي يا نور عيني يا بنياتي ويكبر بختكم ويحميكم من كل شر.. تو ما قرت عيني الحمد لله وتعيش حياة سليمة ما بين أمها وأبوها"، وتفاعل مع تلك الصورة قطاع كبير من جمهور إلهام الفضالة الذين تمنوا لها السعادة مع بناتها، وعبروا عن مدى فرحتهم لإنهاء تلك الأزمة.

من جانبها حرصت النجمة الكويتية على توجيه الشكر لكل من ساندها ودعمها، وكل من عبر عن سعادته لعودة ابنتها إلى حضنها مجددًا، وذلك من خلال مقطع فيديو شاركته كذلك عبر سناب شات. 

إلهام الفضالة تتعرض لأزمة صحية مفاجئة

وكانت إلهام الفضالة تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا وهو ما دفع ابنتها لزيارتها وإنهاء أزمتها معها، حيث نشرت حينها والدتها صورة ممسكة بيد ابنتها ووصفت لقائهما بكونه أعاد روحها إليها، فكتبت الفنانة الكويتية: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. حمد يليق بجلالك وعظيم سلطانك أن قريت عيني ببنتي حشاشة جوفي.. الحمد لله وتو ماردت روحي والله يا بعد عيني وقلبي وروحي يا بنيتي النور". 

الصور من حسابات إلهام الفضالة على سناب شات وانستجرام