مسرح أبو بكر سالم يشهد إطلاق هيئة الإذاعة والتلفزيون لبرنامج المواهب الغنائي العالمي "صوتك أقوى"

هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، أعلنت اليوم في مؤتمر صحفي أقيم على مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد الرياض، عن إطلاق دورة برامج شهر يناير الجاري، والتي من بينها عدة مفاجآت ومنها برنامج المواهب الغنائية "صوتك أقوى".

تفاصيل أول برنامج غنائي سعودي "صوتك أقوى"

وعقدت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليوم مؤتمر صحفي على مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد رياض سيتي، حضره الرئيس التنفيذي للهيئة محمد بن فهد الحارثي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة "بنش مارك" زكي حسنين، وذلك للإعلان عن دورة برامج شهر يناير الجاري والتي تضم عدة برامج ثقافية وترفيهية ورياضية، ومن أبرزها برنامج "صوتك أقوى"، والذي كشفت عن تفاصيل موسمه الأول في المؤتمر.

مؤتمر صحفي لانطلاق برنامج "صوتك أقوى" في السعودية

ويعد برنامج "صوتك أقوى" النسخة العربية من البرنامج العالمي "Beat me if u can"، وسيكون أول برنامج غنائي سعودي يبث إلى العالم، وتتنافس به الأصوات والمواهب السعودية الشابة، وسيعرض البرنامج على قناة "SBC" في الخامس عشر من يناير 2022، بعد أن فازت هيئة الإذاعة والتلفزيون بحقوق النسخة العالمية من البرنامج.

ويتنافس في كل حلقة من برنامج "صوتك أقوى" 10 متسابقين، يقدمون عروضاً غنائية تنافسية أمام لجنة التحكيم، من خلال منافسة كل إثنين معاً أمام لجنة التحكيم والمكونة من الفنان عايض يوسف وداليا مبارك، ويكونان فريقان من المواهب الشابة للمنافسة بينهما، وذلك بدون علم كل متنافس بالأغنية التي سيؤديها أو المتنافس الذي سيغني معه.

عايض يوسف وداليا مبارك في برنامج "صوتك أقوى"

وغرد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون على تويتر بعد عقد المؤتمر الصحفي وقال:" نسعد في هيئة الإذاعة والتلفزيون اليوم بتدشين الدورة البرامجية لشهر يناير، والتي نستكمل من خلالها عاماً من مسيرة التطوير، لتؤكد قنوات السعودية أنها تسير دائماً برؤية طموحة ومتجددة، نراهن في مشوار التغيير على شبابنا منسوبي الهيئة الذي يميزهم الشغف والمهنية العالية".

الصور من حساب هيئة الإذاعة والتلفزيون وعايض يوسف على تويتر.