النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دينا الشربيني ومحمد إمام وسيرين عبدالنور الأبرز .. شاهدوا كيف تفاعل النجوم مع أغنية "الغزالة رايقة"

محمد امام ظهر بنيو لوك الشعر الاشقر وتفاعل مع اغنية الغزالة رايقة
1 / 8
محمد امام ظهر بنيو لوك الشعر الاشقر وتفاعل مع اغنية الغزالة رايقة
دينا الشربيني
2 / 8
دينا الشربيني
ماغي بو غصن استعرضت اطلالتها على وقع اغنية الغزالة رايقة
3 / 8
ماغي بو غصن استعرضت اطلالتها على وقع اغنية الغزالة رايقة
امل بوشوشة استعرضت قصة شعرها على وقع  اغنية الغزالة رايقة
4 / 8
امل بوشوشة استعرضت قصة شعرها على وقع اغنية الغزالة رايقة
احمد الفيشاوي  رقص على وقع اغنية الغزالة رايقة
5 / 8
احمد الفيشاوي رقص على وقع اغنية الغزالة رايقة
محمود حجازي
6 / 8
محمود حجازي
سيرين عبد النور رقصت على  اغنية الغزالة رايقة
7 / 8
سيرين عبد النور رقصت على اغنية الغزالة رايقة
هشام ماجد  رقض على  اغنية الغزالة رايقة
8 / 8
هشام ماجد رقض على اغنية الغزالة رايقة

"الغزالة رايقة" الأغنية التي تعود للمقطع الدعائي لفيلم "من أجل زيكو" يبدو بأنها ستكون ترند الموسم بعدما لاقت انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بين الجمهور والنجوم الذين تفاعلوا على وقعها بمقاطع فيديو طريفة او من خلال نشرهم لأحدث صورهم مرفقة بهاشتاغ "الغزالة رايقة" وكان أحدثهم كل من محمد امام وسيرين عبد النور وماغي بو غصن وامل بوشوشة واحمد الفيشاوي وغيرهم، فنرصد لكم أبرز تفاعلات النجوم مع هذه الأغنية الترند في بداية عام 2022.

محمد امام بـ نيو لوك صادم مع هاشتاغ "الغزالة رايقة"

النجم المصري محمد امام اختار نشر أحدث نيو لوك له سيظهر به في احد أعماله الدرامية المقبلة، مرفقا بهاشتاغ عنوان اغنية "الغزالة رايقة"، فنشر صورته وهو يظهر بإطلالة الشعر الأشقر البلاتيني وعلق قائلا عليها :"الغزالة رايقة .. ما الناس الحلوه سايقة"، في لفتة منه بإعجابه بالاغنية وترويجا ايضا لإطلالته في احدث اعماله.

أحمد الفيشاوي يرقص على اغنية "الغزالة رايقة"

الفنان المصري أحمد الفيشاوي تفاعل مع اغنية "الغزالة رايقة" بطريقة مرحة حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام ظهر فيه وهو يرقص وقع الأغنية، وعلق قائلاً "استنوا فيلم من أجل زيكو يوم 5 يناير في جميع دور العرض، والطبلة دي لأ دا قلبي".

دينا الشربيني ترقص مع هشام ماجد

الفنان المصري هشام ماجد بدا ايضا اعجابه الكبير باغنية "الغزالة رايقة" فنشر عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلم “حامل اللقب” والذي يشارك في بطولته مع الفنانين دينا الشربيني، محمد سلام ومحمد كيلاني حيث كان يجتمع الأبطال الأربعة داخل المطعم في انتظار تصوير أحد المشاهد، ثم انطلقوا بغناء أغنية "الغزالة رايقة" الخاصة بفيلم "من أجل زيكو"، ورقص هشام ماجد ودينا الشربيني على الأغنية بأسلوب طريف.

وعلق ماجد على مقطع الفيديو قائلًا: “إهداء من حامل اللقب إلى من أجل زيكو".

أمل بوشوشة ترقص مع مصفف شعرها

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة دخلت ايضا موجة التفاعل على  أغنية "الغزالة رايقة"، فنشرت مقطع طريف لها من داخل صالون مصفف الشعر اللبناني ميشال زيتون، حيث لم تتمالك نفسها بعد حصولها على لوك الشعر الجديد، من أن ترقص بشكل عفوي ومرح مع مصفف الشعر على وقع الأغنية في تعبير منها على اعجابها بها.

سيرين عبد النور ترقص وتتفاعل

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أعادت نشر مقطع فيديو أعدّه لها معجبيها من مقاطع أعمالها الغنائية المصورة، وظهرت فيه سيرين وهي ترقص بالفستان الأحمر على وقع اغنية "الغزالة رايقة"، حيث نالت الأغنية اعجابها خاصة بعد تحميلها على مقاطع فيديو سابقة لها.

نجوم يتفاعلون مع أغنية "الغزالة رايقة"

وما يزال تفاعل النجوم متواصلا مع اغنية "الغزالة رايقة" فاستعرضت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن احدث اطلالة جماليه لها على وقع الأغنية التي تليق بجمالها.

كما شارك الفنان محمود حجازي متابعية بمجموعة صور له عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام" وهو يستعرض اطلالته الشتوية التي علق عليها قائلا :""الغزالة رايقة".

 

تفاصيل فيلم من أجل زيكو

فيلم "من أجل زيكو" يتمحور حول قصة عائلة بسيطة يتاح لابنهم المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، حيث تحاول الأسرة الوصول إلى المسابقة لدعم ابنهم، وتحدث العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية في رحلة الأسرة لدعم ابنهم.

الفيلم من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي، وبطولة  منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ  وإسعاد يونس وأحمد علي.

 

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.

 

×