نجل سميرة سعيد يحتفل بعيد ميلاد والدته الـ64:"أحبك أكثر من كل شيء"

سمير سعيدة تحتفل بعيد ميلادها الـ64 اليوم 10 يناير، وحرص نجلها الوحيد شادي النابلسي على الاحتفال بهذه المناسبة مع والدته التي قدم لها التهنئة في وقت تلقت فيه كذلك التهاني من نجوم الوسط الفني.

نجل سميرة سعيد يحتفل بعيد ميلادها الـ64

شادي النابلسي نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورتين تجمعه بوالدته الفنانة الكبيرة سميرة سعيد بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الـ64، وظهر الثنائي وهما على متن يخت وفي أجواء هادئة فضل من خلالها شادي الاحتفال مع والدته بهذه المناسبة، حيث نشر كذلك على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" فيديو قصير للأجواء وكذلك لكعكة عيد الميلاد التي أختارها لوالدته والتي رسم عليها صورتها وتهنئة خاصة بهذه المناسبة.

شادي النابلسي لوالدته: "شكرا لك على التوجيه والدعم"

شادي النابلسي علق كذلك على صوره مع والدته في رسالة عبر فيها عن شكره وتقديره الكبير لها على كافة المساندة والدعم الذي يحظى به بسببها، كما أكد لها عن حبه وتمنى لها عيد ميلاد سعيد فكتب نجل الفنانة المغربية: "عيد ميلاد سعيد يا أمي، شكرا لك على التوجيه والدعم. أحبك أكثر من كل شيء".

سمير سعيد قد وجه لها في الساعات الماضية العديد من النجوم التهاني بمناسبة عيد ميلادها الـ64 وكان في مقدمتهم الفنانة منى زكي التي علقت فكتبت: "عيد ميلاد سعيد ديفا، جميعنا يحبك ربنا يحفظك ويحميكي"، كما علق كذلك كل من الفنانة هند صبري، والشاعر تامر حسين، ومريم الخشت، وكارمن سليمان، وكانت سميرة سعيد قد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور جديدة لها بمناسبة عيد ميلادها وعلقت عليها فكتبت:"في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله.. غداً سأتم 64 عاما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

سمير سعيد تستعد لطرح أكثر من أغنية في 2022

سميرة سعيد تستعد خلال هذه الفترة لطرح مجموعة من الأغاني الجديدة في عام 2022، وكانت الفنانة المغربية كشفت مؤخرا عن تسجيلها لأكثر من أغنية من أجل طرحها في هذا العام لتسير على خطى العام الماضي الذي طرحت فيه سميرة سعيدة مجموعة من الأغاني الناجحة وكان من أبرزها أغنية "اتنين بالليل" و"مون شيري" و"متاهة" و"بحب معاك"، ومن المتوقع أن تطرح سميرة سعيد خلال هذه الفترة أغنية بعنوان "إنسان آلي".

يذكر أن آخر الأغاني التي طرحتها النجمة سميرة سعيد هي أغنية "الوقت الحلو" عبر قناتها على "يوتيوب" وهي الأغنية التي اختتمت بها عام 2021.

الصور مأخوذة من حساب سميرة سعيد وشادي النابلسي على "انستجرام".