زملاء وائل الإبراشي يكشفون تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته..كان يستعد للعودة إلى الشاشة

وائل الإبراشي، الإعلامي المصري الراحل، نعاه عدد من زملائه الإعلاميين ونجوم الفن اليوم على مواقع التواصل، وكشفوا تفاصيل لحظاته الأخيرة، وحالته الصحية قبل أيام من وفاته اليوم عن عمر يناهز 59 عاما.

الكشف عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة وائل الإبراشي

وكشف عدد من زملاء الإعلامي الراحل وائل الإبراشي عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياته، ومنهم الإعلامية إيمان الحصري، والتي نشرت تدوينة على حسابها بفيسبوك، كشفت بها عن محادثتها الأخيرة مع وائل الإبراشي قبل وفاته والتي قال بها إنه يستعد للعودة من جديد للشاشة وقالت:" كنت لسة بكلمه من أيام و قالي انه بقي كويس جدا وخرج للبيت وانه اتبسط اوي واعتبرها بشرة خير لما شافني علي الشاشة تاني وانه هو كمان راجع قريب ان شاء الله.. صدمة كبيرة .. سبحان الله.. الله يرحمك يا رب".

تفاصيل جنازة وعزاء الراحل وائل الإبراشي

ونشر أيضاً الفنان صلاح عبد الله صورة من آخر لقاء جمعه مع وائل الإبراشي قبل إصابته بكورونا العام الماضي وقال:" وائل الإبراشي ومفاجأة أخرى صادمة وحزينة وليه صادمة رغم طول فترة مرضه؟ لإني في آخر تواصل مع الفاضلة حرمه في نهاية العام الراحل للإطمئنان عليه قالتلي الحمدلله وائل بقى كويس جداً، ولكنه ياحبيبي يا وائل الموعد الذى لامفر منه والحمدلله دائماً في كل حال ولانملك الآن إلا الدعاء..".

آخر كلمات الراحل وائل الإبراشي قبل وفاته

وكشفت الفنانة نادية مصطفى عن الكلمات الأخيرة للراحل وائل الإبراشي قبل وفاته، ونشرت صورة محادثة بينها وبينه، والتي قال بها إنه في حالة تحسن ويخضع لجلسات علاج طبيعي، وقالت:" كنت فاكرة ان الخبر اشاعة.. هو قالى انه بقى كويس! لاحول ولاقوة الا بالله ربنا يجعل معاناته فى مرضه فى ميزان حسناته ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله وكل حبايبه يارب.. نسألكم الدعاء والفاتحة أثابكم الله".

وكشف عدد من المقربين لوائل الإبراشي عن تدهور حالته الصحية مجدداً في الأيام الأخيرة، بعد حدوث فشل في وظائف الرئة، ووضع تحت أجهزة التنفس الصناعي في المستشفى قبل أيام من وفاته، وذلك بعد تعافيه من كورونا ومغادرته المستشفى في شهر مارس الماضي، ومن المقرر ان تشيع جنازته بعد ظهر اليوم في مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية.

الصور من الصفحة الرسمية لوائل الإبراشي على فيسبوك.