النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها الـ64 بجلسة تصوير شبابية وتتلقى التهاني من النجوم

سميرة سعيد
1 / 5
سميرة سعيد
سميرة سعيد
2 / 5
سميرة سعيد
الفنانة سميرة سعيد
3 / 5
الفنانة سميرة سعيد
سميرة سعيد في أحدث جلسة تصوير
4 / 5
سميرة سعيد في أحدث جلسة تصوير
سميرة سعيد
5 / 5
سميرة سعيد

سميرة سعيد، الفنانة المغربية، بدأت احتفالها بعيد ميلادها الـ64 مبكراً، ونشرت اليوم جلسة تصوير جديدة لها على مواقع التواصل، بمناسبة عيد ميلادها الذي يحل غداً، ووجهت رسالة من خلالها للجمهور.

سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير شبابية

ونشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد جلسة تصوير جديدة لها على حسابها بانستقرام، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ 64، والذي يحل غداً، وفاجأت الفنانة سميرة سعيد الجمهور بلوك شبابي وجلسة تصوير حيوية وشبابية في عيد ميلادها الـ64، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور بسبب حفاظ الفنانة سميرة سعيد على شبابها رغم تخطيها الستين من عمرها بأربع سنوات، وتلقت التهاني من الجمهور وزملائها النجوم تعليقاً على الصور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

سميرة سعيد توجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلادها

ووجهت سميرة سعيد رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت على صورها الجديدة وقالت:" في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله.. غداً سأتم 64 عاما"، وتفاعل الجمهور أيضاً مع رسالة سميرة سعيد وكشفها عن عمرها الحقيقي في تعليقها، وتلقت التهاني من زملائها النجوم في تعليقاتهم ومنهم الفنانة هند صبري ومنى زكي وغيرهم.

سميرة سعيد تواصل أعمالها الغنائية

وعلى الجانب الفني، تجهز الفنانة سميرة سعيد عدة أغاني جديدة لعام 2022، وقد أعلنت مؤخراً عد تسجيلها لعدة أغاني لطرحها الفترة المقبلة على غرار العام الماضي، والذي طرحت منه به عدة أغاني على مدار العام، ومن بينها أغنية "مون شيري" و"اتنين بالليل" و"متاهة" و"بحب معاك" وغيرها من الأغاني، ومن الأغاني المتوقع طرحها الفترة المقبلة أغنية بعنوان "إنسان آلي".

وكانت سميرة سعيد قد اختتمت عام 2021 بطرح أغنيتها الأخيرة "الوقت الحلو" على قناتها بيوتيوب، والتي تعتبر أحدث أعمالها، ولاقت الأغنية تفاعل كبير منذ طرحها في نهاية العام، وظهرت سميرة سعيد مؤخراً برفقة عدد من النجوم أثناء احتفالهم بعيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين وليلى علوي، وظهرت برفقة يسرا وأنغام ومحمد منير وهاني شاكر وعدد من النجوم وقدمت أغنيتها الجديدة في حفل عيد الميلاد، والذي ضم عدد من نجوم "برج الجدي" ومنهم سميرة سعيد.

الصور من حساب سميرة سعيد على انستقرام.

×