بالفيديو بلقيس ترقص و تعيش أجواء خيالية في كواليس كليب "صابرة"

بلقيس فتحي استمرت في الأجواء الاحتفالية التي تعيشها بعد طرحها لأغنية "صابرة" التي قدمتها باللهجة المغربية، حيث فاجئت الفنانة الإماراتية جمهورها بأكثر من فيديو جديد من كواليس تصوير الأغنية.

بلقيس تعيش أجواء خيالة في المغرب

بلقيس نشرت عبر حسابها على "انستجرام" فيديو جديد من كواليس تصوير فيديو كليب أغنية "صابرة" والتي طرحتها في الأيام الماضية، وظهرت الفنانة الإماراتية وهي تعيش أجواء خيالية وسط جبال الأطلس حيث التقت بالسكان هناك وعاشت الأجواء التي يعيشونها بشكل طريف، وحرصت كذلك على الكشف عن أجمل اللحظات التي عاشتها، كما علقت على الفيديو التي ظهرت فيه  فكتبت: "فيديو ديال المليونين من كواليس كليب صابرة .. ناري ناري"، بلقيس أكدت أنها تشعر بالأنتماء كلما تذهب إلى المغرب فكتبت :"عندي شك انه ليا عرق مغربي واتشرف جدا حيت اشعر بالانتماء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس تكشف عن كواليس فيديو كليب أغنية "صابرة"

بلقيس لم تكتف فقط بنشر فيديو وحيد عن الأجواء الخاصة بكواليس أغنية "صابرة" بل فاجئت الجميع بنشرها فيديو وهي ترقص رقصة مغربية، وذلك احتفالا بتصدر الأغنية للتريند في المغرب، وأكدت أنها سوف تنشر فيديوهات جديدة من كواليس الأغنية فكتبت: "الشطيحة ديال المليون والترند العربي والعالمي لاغنية صابرة هاد الفيديو من الكواليس الممتعة، كاينة شطيحة أخرى ديال المليونين غادي، نبارطاجيها معاكم قريبا"، وقد حقق الفيديو الذي قامت بنشره أكثر من مليون و700 ألف مشاهدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

بلقيس أكدت من خلال رسالة نشرتها على خاصية "الاستوري" كذلك على النجاح الكبير الذي حققته أغنية "صابرة" وتصدرها التريند في أكثر من دولة حيث كتبت في رسالتها: "صابرة التريند الـ7 عالميا ودخلت التريند الألماني والإسباني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

أغنية "صابرة" ثالث أغاني بلقيس باللهجة المغربية

أغنية "صابرة" لبلقيس تناقش أزمة الأمية من خلال تجسيدها لشخصية إحدى بنات قرى جبال الأطلس بالمغرب، وتعاونت بلقيس في أغنيتها الجديدة مع الملحن مروان أصيل، والشاعر الغنائي يونس أدم، والموزع الموسيقي أمين رحمون، وتعتبر هذه الأغنية هي ثالث أعمالها باللهجة المغربية بعد أغنية " la vie"  وأغنية "تعالي شوف".

بلقيس كشفت عن تجهيزها لجزء جديد من ألبومها الأخير "حالة جديدة"، والذي طرحت أغانيه على مدار عام 2021، ونشرت تغريدة عبر  حسابها على "تويتر" كشفت بها عن المفاجأة وقالت:" حالة جديدة الجزء ٢.. قريباً"، وتجهز بلقيس عدة أغاني تطرحها بشكل منفرد طوال العام الجديد على غرار العام الماضي.

الصور مأخوذة من حساب بلقيس على "انستجرام" والفيديو المرفق.