نجلاء بدر تعلن إصابتها بمتحور كورونا "اوميكرون" وتثير الجدل بطريقة تشخصيه

نجلاء بدر أعلنت عن اصابتها بمتحور فيروس "كورونا" الجديد ‏‏"أوميكرون"، وهي أول فنانة مصرية تصاب بهذا المتحور، وكشفت نجلاء سبب انتقال العدوى اليها كما أوضحت عوارض المرض التي ظهرت عليها من خلال نشرها لسلسلة تدوينات عبر حسابها على انستغرام.

نجلاء بدر تعلن اصابتها بمتحور كورونا "اوميكرون"

الممثلة المصرية نجلاء بدر أكدت إذا اصابتها إصابتها بمتحور فيروس "كورونا" الجديد ‏‏"أوميكرون"، ولفتت في تدوينتها الى أن اصابتها جاءت بعد مخالطتها لأشخاص مصابين بالرشح حيث كتبت :""أنا جالي كورونا أوميكرون علشان قابلت الناس اللي عندها دور البرد العادي، اللي ماشي في البلد اليومين دول".

واوضحت نجلاء بدر لجمهورها عبر فيسبوك بأن متحور "أوميكرون" لا يظهر في تحليل "PCR"، ولكن يظهر في الاختبار السريع.

كما كشفت لمتابعيها في تدوينة أخرى عن الأعراض التي شعرت بها، وكتبت :"شكشكة في الزور أو الودن وخمول ونوم.. كده انت شرفت كورونا أوميكرون، مبروك يا روحي".

وتفاعل الجمهور مع تدوينتها متمنين الشفاء العاجل لها.

وسبق وأن أصيبت نجلاء بدر قبل حوالي عام بفيروس "كورونا" المستجد، وشفيت منه بعد تعب وارهاق بسيط.

آخر نشاطات نجلاء بدر

نجلاء بدر شاركت مؤخرًا بفيلم "المحكمة" مع مجموعة كبيرة من النجوم والشباب، بينهم: فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، غادة عادل، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، محمد علي رزق. كما شاركت في الفترة الماضية ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، وتلقت ردود فعل إيجابية عن دورها.

يذكر ان نجلاء بدر كانت قد أثارت في الأشهر الماضية جدلا واسعا بسبب اطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت نجلاء بفستان ضيق ومكشوف في منطقة البطن وايضا مكشوفا عند منطقة الصدر حيث جاء بتصميم على شكل مربع يشبه شبك العنكبوت، وباتت تلك الإطلالة حديث الجمهور لأيام، وتعتبر من أكثر الإطلالات الجريئة بالمهرجان.

 

صور نجلاء بدر من حسابها على" فيسبوك وانستغرام.