فيديو روان بن حسين تحتفل بعيد ميلادها برفقة عمرو دياب :"من أكثر الناس طيبة وتواضعاً"

روان بن حسين احتفلت بعيد ميلادها الـ 25 للمرة الثانية هذا الأسبوع، لكن هذه المرة كانت المفاجأة بحضور النجم عمرو دياب حفلها حيث غنى لها " Happy Birthday" وشاركته الغناء ايضا وسط سعادتها العارمة بحضوره الى جانب أصدقائها، فنشرت فيديو يرصد أجواء هذا الحفل السعيد.

روان بن حسين تحتفل بعيد ميلادها بحضور عمرو دياب

الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، تلقت مفاجأة مميزة بعيد ميلادها من صديقتها سلمى التي يبدو بأنها توجهت بدعوة للنجم عمرو دياب لحضورها مناسبة حفل عيد ميلاد روان، فنشرت الأخيرة مقطع فيديو يرصد اجواء احتفالها بعيد ميلادها والى جانبها عمرو دياب حيث علقت قائلة :"منو احتفل بعيد ميلادي أمس! الهضبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

ووصفت روان بن حسين النجم المصري بأنه :"من أكثر الناس تواضعاً وأطيبهم" ثم توجهت برسالة شكر الى صديقتها على هذه المفاجأة التي اعدتها لها في يوم مولدها قائلة لها :"شكراً حبيبتي سلمى عالمفاجأة الحلوه".

وظهرت روان بالفيديو وهي ترتدي فستانا متداخلا بالألوان النارية والى جانبها النجم عمرو دياب الذي شاركها غناء " Happy Birthday " وصفق لها وقدم لها التهاني، بينما قامت روان بإطفاء شمعة عيد ميلادها وسط بهجة المدعوين.

وسبق وأن التقت روان بن حسين قبل فترة بالنجم عمرو دياب خلال الاحتفال بعيد ميلاد إحدى صديقاتها، في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث حضر حفل عيد الميلاد الهضبة عمرو دياب، ونشرت روان حينها صورة برفقته عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

روان بن حسين تحتفل بعيد ميلادها قبل اسبوع

الفنانة الكويتية روان بن حسين كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 25 في 30 من ديسمبر الماضي  وسط مجموعة من أصدقائها، فنشرت عبر حسابها على انستجرام مجموعة صور من حفل عيد ميلادها وعلقت قائلة: "شكرا علي استضافة عيد ميلادي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

يذكر ان روان بن حسين اتجهت الى الغناء في الفترة الماضية وطرحت في سبتمبر الماضي أغنية جديدة لها بعنوان "لا تغنيلي" من كلمات محمد سعيد حارب، ألحان أدهم، توزيع نور هاشم، ميكس وماسترينغ طيف عادل.

 وسبق وأن طرحت في مارس الماضي أول فيديو كليب غنائى لها بعنوان "كان يا ما كان" عبر قناتها على موقع اليوتيوب.

 

صور روان بن حسين المرفقة من  حسابها على انستغرام.