فيديو سلاف فواخرجي تفاجيء زوجها في عيد ميلاده مع أبنائها:"أحبك أحياناً أكرهك أحياناً"

سلاف فواخرجي، الفنانة السورية، احتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان وائل رمضان، وفاجأته بالاحتفال بعيد ميلاده أثناء تصويره لأحدث أعماله، وحضرت برفقة أبنائهما في موقع التصوير للاحتفال بهذه المناسبة.

سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد زوجها برسالة رومانسية

واحتفلت الفنانة سلاف فواخرجي بعيد ميلاد زوجها الفنان وائل رمضان، وفاجأته بالحضور إلى موقع تصوير مسلسله الجديد "حوازيق"، ونشر برنامج "إي تي بالعربي" فيديو للحفل، حيث انتظرت خلف الكواليس مع أبنائها لمفاجأته في عيد ميلاده، وعبر وائل رمضان عن سعادته بهذه المفاجأة، واحتفلت الأسرة مع فريق عمل تصوير المسلسل بعيد ميلاد وائل رمضان، وقالت سلاف فواخرجي انها تحب الاحتفال بهذه المناسبة مع الناس والعائلة، وكشفت انها نسقت هذه المفاجأة مع منتج المسلسل الجديد.

سلاف فواخرجي تفاجيء زوجها في عيد ميلاده

وكشف أبناء سلاف فواخرجي عن كواليس تحضيرهم للمفاجأة، باختبائهم خلف الكواليس والانتظار من أجل الاحتفال بوالدهم، وهنأوا والدهم بعيد ميلاده مع فريق عمل المسلسل، ونشرت سلاف فواخرجي رسالة رومانسية طويلة إلى زوجها وائل رمضان على حسابها بانستقرام، هنأته بها بعيد ميلاده وقالت بها:" نتجادل.. نتفق لانتفق.. نتصالح نتعارك.. أحبك احياناً أكرهك أحياناً.. تحبني أحيانا تكرهني أحيانا".

وأضافت سلاف فواخرجي في رسالتها لزوجها:" تطفو على ماء عذب ذكرياتنا الجميلة وتغرقني للأعماق تلك غير الجميلة، ككل الأزواج ككل الأحباء ككل الأصدقاء ككل الشركاء، ولكنني الآن في عيدك.. أشعر بالكثير لأقوله، ليست كلمات حب، فليس هنا مكانها وزمانها، وما أشعر به أكبر وأغلى وأصعب من الحب بكل قدسيته وقد لا يصل إليه جميع المحبين ولو بعد حين".

رومانسية سلاف فواخرجي مع زوجها وائل رمضان

وتابعت سلاف فواخرجي:"ثمة شعور بداخلي يغنيني حد الإمتلاء، شعور بالامتنان، وقد يكون درجة الحب الأخيرة التي لم يذكروها في سلم الحب بعد.. امتنان.. امتنان لنبلك.. نبلك مع حزني.. نبلك لتحملي في تعبي.. لأخذك بيدي في ضعفي.. واستيعابي عند جنوني.. لصورتي في عينيك مهما مر بي وبنا.. امتنان.. امتنان لطالما وددت شكرك عليه كل يوم ولحظة.. امتنان لنبلك مع والدي ووالدتي في تعبهما وحاجتهما.. كنت أكثر من ابن بار لهما، كانا محظوظين بك وآمنين بجانبك، وكنت ممتنة لله ولك، ومازلت وسأبقى.. كل عام وانت بخير وائل ومحمي بحمى الرحمن..".

الصور من حساب سلاف فواخرجي ووائل رمضان على انستقرام.