صور إيمي سمير غانم تخرج من عزلتها وتلتقي أصدقائها وحسن الرداد في السعودية

إيمي سمير غانم خرجت من عزلتها أخيراً، ونشرت عدة صور لها مع أصدقائها على حسابها بانستقرام، ووجهت الشكر لهم بسبب محاولتهم التخفيف عنها في أزمتها النفسية الأخيرة بسبب وفاة والديها.

إيمي سمير غانم توجه رسالة لزوجها وصديقاتها في أحدث ظهور

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم عدة صور لها على حسابها بانستقرام اليوم، وظهرت في حالة معنوية جيدة لأول مرة منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، ولاقت صور إيمي سمير غانم تفاعل كبير من الجمهور والذين احتفلوا بخروجها من عزلتها أخيراً، خاصة بعد ظهورها سعيدة ومبتسمة، ونشرت أيضاً إيمي سمير غانم عدة صور لها مع زوجها حسن الرداد في أول ظهور لهما بعد شائعات انفصالهما.

إيمي سمير غانم تخرج عن عزلتها أخيراً بعد وفاة والديها

ووجهت إيمي سمير غانم رسالة لأصدقائها وزوجها حسن الرداد، وشكرتهم على وقوفهم بجانبها في أزمتها النفسية الأخيرة، وقالت في تعليقها على الصور:" بحبكوا جدا، وشكرا يا بنات علي كل لحظة فرحتوني فيها وقد ايه كنتوا حريصين انكوا تسعدوني كل الايام اللي قعدتها في السعودية.. وان شاءالله هاجي تاني، وربنا يكتب لي أعمل عمرة تاني وتالت لبابي ومامي باذن الله".

حسن الرداد يحسم الجدل حول انفصاله عن إيمي سمير غانم

وكانت إيمي سمير غانم قد خطفت الأنظار بصورة جديدة نشرتها مؤخراً وظهرت وهي مبتسمة بعد فترة طويلة من حالة الحزن التي كانت تمر بها حدادا على والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، حيث اعتبر بعض متابعيها أن الفنانة المصرية قد بدأت الخروج من حالة الحداد التي سيطرت عليها لشهور طويلة وأن بداية خروجها منها كانت مع أداء مناسك العمرة في الأيام الماضية مع شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم حيث أن الفنانة المصرية قد نشرت العديد من الصور في الفترة الماضية وتظهر على ملامحها حالة الحداد والحزن بسبب رحيل والديها.

حسن الرداد قام كذلك في الساعات الماضية بإعادة نشر صورة زوجته، ووضع بجوارها قلب في إشارة على قوة العلاقة بينهما وأن لا صحة لما يتم ترديده في الفترة الماضية حول انفصالهما، ولم تكن هذه هي الرسالة الأول بين الثنائي في الفترة الماضية حيث احتفلت إيمي سمير غانم بعيد ميلاد زوجها الفنان حسن الرداد منذ أيام وتحديدا أثناء عروض مسرحية "في نص الليل" ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

الصور من حساب إيمي سمير غانم على انستقرام.