زوج دنيا سمير غانم يفاجئها بالاحتفال بعيد ميلادها مع لمّة أصدقائهما ..بالصور

دنيا سمير غانم تلقت مفاجئة غير متوقعة من زوجها الإعلامي رامي رضوان الذي يحاول أن يكسر حزنها على والديها الراحلين، فأقام حفل عيد ميلاد لها بحضور أصدقائها بدون أن تعلم، مكتفيا بدعوتها الى العشاء، لتتفاجئ دنيا سميرة غانم بلّمة اصدقائها الذين كانوا ينتظروها للاحتفال بهذه المناسبة الخاصية بها.

دنيا سمير غانم تتلقى مفاجأة غير متوقعة من زوجها

النجمة المصرية دنيا سمير غانم التي تلقت مفاجئة سارة من من زوجها الإعلامي رامي رضوان الذي قام بدعوتها للعشاء احتفالا بعيد ميلادها، إلا انه أحضر جميع أصدقائها الى المناسبة بدون أن تعلم حيث أعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه اللمّة السعيدة وشكرت تواجد أصدقائها معتبرة بأنها لمست منهم كل الحب والفرح في محاولة منهم لإخراجها من حزنها على والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

ونشرت دنيا سمير غانم مجموعة صور من حفل مفاجئة عيد ميلادها ظهرت في احدى اللقطات الى جانب زوجها وامامها قالب الكيك الضخم مع الشمعة في وسطه، وتم تزييت القالب بصور من أدوارها الفنية، كما ظهرت بلقطة أخرى مع مجموعة من أصدقائها الذين حضروا الحفل وبينهم الممثل كريم فهمي وزوجته دانيا البناوي.

وكتبت دنيا سمير غانم تعليقا على الصور :"رامي قال لي اننا خارجين نتعشي انا و هو بس عشان نحتفل ب عيد ميلادي لإني يومها كنت مسافرة و رحت لقيت كل أصحابي اللي انا بحبهم مستنيينا و كلهم حسيت في عنيهم اد ايه هم نفسهم أكون سعيدة .. شكرا جدا لكل أصحابي و اخواتي .. ربنا يخليكوا ليا و شكرا يا رامي يا حبيبي على المفاجأة الجميلة .. ربنا يحفظك و يسعدك و يخليك لينا".

وكانت دنيا سمير غانم عبرت قبل يوم واحد عن مدى حزنها واشتياقها لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز حيث إستذكرت والديها بمناسبة عيد ميلادها ونشرت صورة عائلية، وكتبت كلمات مؤثرة جداً جاء فيها: "يا رب ارحمهم و صبرني علي فراقهم.. بجد الفراق ده صعب اوي.. كنت فاكرة ان لما الوقت بيعدي هتعود لكن للأسف الحياة مستمرة و بنروح و نيجي و نشتغل و نضحك لكن قلبي موجوع عليكوا اوي و وحشتوني اوي.. الدنيا مختلفة اوي من غيركوا".

ايمي سمير غانم مع زوجها وأصدقائهما في السعودية

 من جهتها، نشرت الفنانة ايمي سمير غانم، صورة لها مع أصدقائها أثناء تأديتها العمرة عن والديها، وظهرت بالصورة الى جانب زوجها حسن الرداد ومجموعة من أصدقائها، وعبرت عن سعادتها لأداء مناسك العمرة لروح والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، متمنية أن تؤدى لهما العمرة مرات عديدة، كما أعربت عن سعادتها بلقاء أصدقائها فى السعودية.

وعلقت ايمي على الصورة الجماعية قائلة: "بحبكوا جدا، وشكرا يا بنات على كل لحظة فرحتوني فيها وأد ايه كنتوا حريصين انكوا تسعدوني كل الأيام اللي قعدتها فى السعودية، إن شاء الله هاجي تانى، وربنا يكتب لى أعمل عمرة تانى وتالت لبابى ومامى بإذن الله".

كما نشر حسن الرداد صورا مرحة لزوجته ايمي عبر ستوري انستغرام ظهرت فيها وهي تحمل كلباً وتلاعبه، وارفقها بعبارة "حياتي" تعبيرا عن حبه الكبير لزوجته، وفي نفي منه للشائعات الأخيرة التي طالت علاقتهما.

 

الصورة المرفقة من حساب انستغرام كل من: دنيا سمير غانم، ايمي سمير غانم، رامي رضوان، وحسن الرداد.