بالصور خطوبة الممثل الشاب طلال باسم والفنانة السعودية جود عزيز بعد جدل كبير

طلال باسم الفنان الكويتي الشاب ونجل المنتج الكويتي الكبير باسم عبدالأمير أعلن عن ارتباطه بالفنانة السعودية جود عزيز مساء اليوم، وأقيم حفل خطوبة مصغر، وقدم العديد من محبيهما التهاني لهما في هذه المناسبة.

خطوبة الفنان طلال باسم وجود عزيز

طلال باسم نشر على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" صورة لخطوبته والفنانة جود عزيز حيث أظهرت يدي العروسين لحظة ارتداء دبل الخطوبة التي لم يكشف الثنائي أي تفاصيل عنها حتى الآن حيث قام كل منهما بنشر هذه الصورة فقط عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق طلال باسم عليها فكتب: "الحمدلله يارب"  كما أشار إلى خاتم الخطوبة وعلق عليه فكتب: "نحن الآن".

الفنان الكويتي الشاب طلال باسم قبل ساعات من الخطوبة نشر وخطيبته جود عزيز أكثر من صورة عبر حساباتهما على "انستجرام" في تلميح إلى احتفالهما القريب حيث كتب الثنائي تعليقا على الصور: "شيء جديد يحدث الآن".

خطوبة طلال بسام وجود عزيز
خطوبة طلال باسم وجود عزيز

جود عزيز تكشف عن أول لقاء جمعها بخطيبها طلال باسم

طلال باسم وجود عزيز قدم العديد من محبيهما وجمهورهما التهاني لهما على وسائل التواصل الاجتماعي على هذه الخطوة التي جاءت بعد فترة من الجدل الطويل بسبب ظهور الثنائي معا في العديد من الصور في الأسابيع الماضية في وقت لم يعلق أي منهما على تفاصيل العلاقة التي تجعهما.

كما تردد أن خطوبة الثنائي قد تمت بالفعل في وقت سابق وأنهما لا يرغبان في الكشف عن أي تفاصيل عنها لكن ما نشره النجم الشاب طلال باسم من صور جديدة لخطوبته تشير إلى أن الاحتفال بالخطوبة قد أقيم اليوم 7 يناير 2022، وكانت جود عزيز قامت أيضا بنشر فيديو قصير يجمعها مع طلال باسم والذي كان في شهر يوليو 2021 وأكدت أن هذا هو اللقاء الأول لهما فكتبت تعليقا على الفيديو: "أول لقاء جمعنا يوم 28 يوليو 2021".

طلال باسم وجود عزيز يشاركان في بطولة مسلسل "أمينة حاف 2"

جود عزيز من النجوم الذين انضموا في الفترة الماضية لمسلسل "أمينة حاف 2" وهو العمل الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2022، كما يشارك في بطولته أيضا الفنان طلال باسم والذي كان أحد النجوم المشاركين في الجزء الأول، وقد شارك النجم الكويتي في الفترة الماضية في مجموعة من الأعمال الدرامية الناجحة والتي من بينها مسلسل "جنية" و"من بعدي الطوفان"، كما أنه أحد الأبطال المشاركين في بطولة مسلسل "سنوات جريش" مع الفنانة حياة الفهد.

الصور مأخوذة من حساب طلال باسم وجود عزيز على "انستجرام".