رغم تخطيها أحزانها مؤخرًا..دنيا سمير غانم تعود وتتذكر والديها برسالة مبكية

دنيا سمير غانم بالرغم من أنها كانت قد تجاوزت أحزانها على رحيل والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز وباتت تمارس حياتها بشكل طبيعي، إلا أنها عادت وعبرت مجددًا عن مدى حزنها لفراق والديها.

دنيا سمير غانم تعود وتتذكر والديه برسالة مبكية جديدة

دنيا سمير غانم شاركت جمهورها على انستجرام بصور له وشقيقتها إيمي من الطفولة وهما مع والديهما، وعبرت من خلال رسالة مبكية عن مدى اشتياقها لهما، مع مرور الأيام، وبالرغم من عودتها لممارسة حياتها الطبيعية مع أسرتها وأصدقائها.

وعلقت دنيا سمير غانم على الصورة وقالت: "يا رب ارحمهم وصبرني على فراقهم.. بجد الفراق ده صعب أوي.. كنت فاكرة إن لما الوقت بيعدي هتعود، لكن للأسف الحياة مستمرة وبنروح ونيجي ونشتغل ونضحك لكن قلبي موجوع عليكوا اوي ووحشتوني اوي.. الدنيا مختلفة اوي من غيركوا".

النجوم يتفاعلون مع تدوينة دنيا سمير غانم

ولاقت تدوينة دنيا سمير غانم تفاعل عدد كبير من المتابعين وأصدقائها بالوسط الفني، ومن بينهم ليلى أحمد زاهر وهنا الزاهد وإيمي طلعت زكريا وهشام جمال وغيرهم.

وكانت الفنانة المصرية قد حرصت على الظهور مؤخرًا مع أصدقائها وعودتها لممارسة حياتها بعد فترة طويلة من الحداد، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور ظهرت فيها برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان ومجموعة من أصدقائهما من بينهم الفنان كريم محمود عبدالعزيز وزوجته إضافة إلى عدد آخر من أصدقائهما.

دنيا سمير غانم مع النجوم

دنيا سمير غانم تؤدي مناسك العمرة مع شقيقتها إيمي

كما حرصت دنيا سمير غانم على استعراض بعض اللقطات خلال أدائها مناسك العمرة مؤخرًا بصحبة شقيقتها إيمي، وأشادت دنيا بطريقة تعامل شقيقته مع الحيوانات خلال العمرة، ونشرت صورة وهي تقوم بإطعامهم، وعلقت قائلة: "أحن قلب في العالم والله ما شاء الله ماشية بأكل القطط والكلاب في شنطتها في كل بلد وكل مكان".

إيمي سمبر غانم تقضي مناسك العمرة

الصور من حساب دنيا سمير غانم بانستجرام