النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو راشد الماجد وهدى الفهد يطربان الجمهور ويفتتحان "جلسات العاذرية" في موسم الرياض

راشد الماجد مع سالم الهندي
1 / 5
راشد الماجد مع سالم الهندي
هدى الفهد تفتتح جلسات العاذرية
2 / 5
هدى الفهد تفتتح جلسات العاذرية
راشد الماجد في احدث ظهور
3 / 5
راشد الماجد في احدث ظهور
هدى الفهد في الحفل
4 / 5
هدى الفهد في الحفل
هدى الفهد
5 / 5
هدى الفهد

راشد الماجد النجم السعودي والفنانة هدى الفهد افتتح كل منهما مساء اليوم الخميس، حفلات "جلسات العاذرية" ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط حماس قطاع كبير من المتابعين.

هدى الفهد تفتتح "جلسات العاذرية" بالسعودية

وافتتحت الفنانة السعودية هدى الفهد جلسات العاذرية بالعديد من الأغاني الشهيرة لكبار النجوم، وعدد من أغانيها أيضًا، ومن بين تلك الأغاني "سر حبي فيك غامض" و"أما براوة" و"الدنيا دوارة" و"من البداية" وغيرها من الأغاني.

وعبرت هدى الفهد في البداية عن مدى سعادتها وفخرها بالمشاركة في جلسات العاذرية بموسم الرياض، لافتة إلى أن اختيارها للمشاركة في مثل هذه الفعاليات يشعرها بالمسؤولية من أجل تقديم الأفضل دائمًا، كما وجهت الشكر للهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا بسبب مجهوداتهم لإظهار تلك الحفلات بأفضل شكل ممكن.

راشد الماجد يشعل أجواء حفله في "جلسات العاذرية"

بعد ذلك صعد النجم راشد الماجد إلى خشبة المسرح، وسط حفاوة واستقبال حافل من محبيه، الذين عبروا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عن مدى حماسهم لفقرته بالحفل، كما تفاعلوا معه بنشر لقطات من حفله عبر حساباتهم. 

وقدم الفنان راشد الماجد مجموعة من أجمل أغانيه المميزة ومن بينها "أجيك يسلم راسك" و"أجيبه" و"وحشتني سواليفك" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

أحدث نشاطات راشد الماجد

وكان النجم راشد الماجد قد شارك في الأسابيع الماضية في إحياء حفلا غنائيا ضمن مهرجان "ساوند ستورم" بـ"مدل بيست" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بصحبة عدد كبير من النجوم ومنهم محمد حماقي وإليسا وماجد المهندس، إضافة إلى عمرو دياب ونانسي عجرم  أصالة وميريام فارس وبلقيس وتامر حسني.
 

الصور من حساب قناة روتانا وموسم الرياض على تويتر

×