النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عاصي الحلاني يشعل حفله في إكسبو دبي ونجله الوليد يشاركه في الغناء..بالفيديو

عاصي الحلاني يشعل حفله في اكسبو دبي
1 / 5
عاصي الحلاني يشعل حفله في اكسبو دبي
عاصي الحلاني في حفله بدبي
2 / 5
عاصي الحلاني في حفله بدبي
عاصي الحلاني يشدو بمجموعة من اشهر اغانيه
3 / 5
عاصي الحلاني يشدو بمجموعة من اشهر اغانيه
عاصي الحلاني ونجله الوليد
4 / 5
عاصي الحلاني ونجله الوليد
الوليد الحلاني يشارك والده الغناء في اكسبو دبي
5 / 5
الوليد الحلاني يشارك والده الغناء في اكسبو دبي

عاصي الحلاني النجم اللبناني أحيا حفلًا غنائيًا مساء اليوم الخميس، ضمن سلسلة "سهرات إكسبو" في إكسبو دبي 2020، بالإمارات العربية المتحدة، وسط تفاعل قطاع كبير من الحضور الذين استقبلوه بحفاوة بالغة بمجرد صعوده على خشبة مسرح اليوبيل.

عاصي الحلاني يشعل حفله في إكسبو دبي

وقدم عاصي الحلاني مجموعة كبيرة من أبرز أغانيه وأغاني نجوم آخرين، ومن بينها "بحبك وبغار" و"أنا يا طير ضيعني نصيبي" و"دبي الحلم الواعد" وغيرها من الأغاني التي أثارت حماس الحضور.

نجل عاصي الحلاني يشاركه الغناء في أحدث حفلاته

وفاجئ عاصي الحلاني الجمهور بصعود نجله الوليد الحلاني لمشاركته في الغناء على المسرح، وقدم النجمين عدة أغاني كثنائي، ونالت إعجاب وتفاعل الحضور، ومن تلك الأغاني "حبيبي"، كما تألق كل منهما في أداء موال "من هون نحنا يا بشر".

وتفاعل عدد كبير من الحضور والمتابعين مع حفل النجم اللبناني، وعبروا عن مدى استمتاعهم بالأغاني التي قدموها، كما حرصوا على نشر عدة مقاطع فيديو من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحدث فعاليات إكسبو دبي 2020

وكان الفنان عاصي الحلاني قد أحيا ليلة رأس السنة حفلا غنائيا بالأردن، وجاء ذلك بعد وفاة شقيقته بأسبوع إلا أنه حرص على تبرير الأمر عبر برنامج "إي تي بالعربي" فقال: "كلنا بنعرف ان الموت حق، وهيدي مشيئة ربنا سبحانه وتعالى، والوفاة كانت من أسبوع، وقررنا انه نكفي لأن بدنا الناس يترحموا عليها، ما بدنا يكون وفاتها هو سبب لأذية الناس، بالعكس، وقررنا انه نكفي وراح نكفي".

في سياق آخر يواصل النجوم إحياء حفلاتهم الغنائية الاستثنائية ضمن فعاليات إكسبو دبي، ومن بين هؤلاء النجم السعودي محمد عبده الذي يستعد لإحياء حفله غدًا الجمعة ‎بصحبة الفنان عايض يوسف في ليلة فنية مميزة احتفاءًا باليوم السعودي لجناح المملكة العربية السعودية بالمعرض.

  الصور من الفيديوهات المرفقة

×