صور جنازة الفنانة مها أبو عوف بحضور دنيا سمير غانم وأشرف زكي

مها أبو عوف شيعت جنازتها ظهر اليوم من مسجد الرحمن الرحيم في العاصمة المصرية القاهرة بحضور عدد من نجوم الوسط الفني يتقدمهم الفنان أشرف زكي والفنانة دنيا سمير غانم.

النجوم في جنازة الفنانة مها أبو عوف

مها أبو عوف شيع نجوم الوسط الفني جنازتها مساء اليوم من مسجد الرحمن الرحيم في مصر، وقد شهدت الجنازة حضور عدد من النجوم الذين حرصوا على وداع الفنانة المصرية الكبيرة التي جاء خبر وفاتها صادما للعديد من محبيها وكذلك زملائها في الوسط الفني حيث كان يأمل العديد منهم أن تتجاوز محنته الصحية الأخيرة، وكان من بين النجوم الذين تواجدوا في الجنازة الفنانة دنيا سمير غانم وكذلك نقيب المهن التمثيلة الفنان أشرف زكي وكذلك عضو مجلس النقابة الفنان منير مكرم والفنان أيمن عزب وإلهام شاهين والمخرج عمرو عرفة ، بينما كان يتوقع الجمهور حضور عدد كبير من النجوم في جنازة الفنانة الراحلة نظرا لرحلتها الطويلة مع عالم الفن وكذلك كونها شقيقة الفنان الراحل عزت أبو عوف.

دنيا سمير غانم في جنازة مها أبو عوف
دنيا سمير غانم في جنازة مها أبو عوف

تفاصيل رحلة مها أبو عوف مع المرض

مها أبو عوف عانت خلال الفترة الماضية من أزمة صحية وتردد أنها أصيبت بالسرطان، وقد دخلت على إثر هذه الأزمة إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج في الأيام الماضية حتى تم الإعلان عن وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم، وقد نعت نقابة المهن التمثيلية الراحلة مها أبو عوف على صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك" في بيان جاء فيه:" تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين الفنانة الغالية مها ابوعوف، وانا لله وانا اليه راجعون"، ولم يتم الكشف حتى الآن عن أي تفاصيل عن موعد عزاء الفنانة الراحلة أو تعلق أي من شقيقاتها على الوفاة التي جاءت صادمة للعديد من محبيها وجمهورها الذين أحبوا فنها.

أشرف زكي في جنازة مها أبو عوف
أشرف زكي في جنازة مها أبو عوف

النجوم ينعون الفنانة مها أبو عوف

مها أبو عوف قد نعاها في الساعات الماضية العديد من نجوم الوسط الفني وكان من بينهم الفنان محمد صبحي فكتب عبر حسابه على "فيس بوك": "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون ببالغ الحزن والأسى أنعي صديقتي الفنانة الجميلة مها أبو عوف .. تجمعنا ذكريات جميلة لا حصر لها  .. سأفتقدك كثيراً يا مها ... أدعو الله لك بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته وأن يلهم أسرتك وأهلك ومحبينك الصبر والسلوان".

إلهام شاهين في جنازة مها أبو عوف
إلهام شاهين في جنازة مها أبو عوف

ونعت الفنانة إسعاد يونس الراحلة مها أبو عوف عبر حسابه على "فيس بوك" فكتبت:" وداعا صديقتي و حبيبتي وعشرة السنين الجميلة، خبر صادم ومفجع، اللهم هون علينا ما تبقي من العمر فقد أصبحت الأيام ثقيلة في ظل رحيل الأحباب"، ونشر الفنان هاني رمزي نعياً للراحلة مها أبو عوف وقال:" الله يرحمك يا مها هتوحشينا قوى عزائى لكل الأسره ولكل محبينك".