صور ليلى علوي تحتفل بعيد ميلادها الـ60 وتتلقى التهاني من النجوم

ليلى علوي احتفلت اليوم بعيد ميلادها الـ60، ونشرت صور لها على حسابها بانستقرام، أثناء احتفالها بعيد ميلادها، ووجهت رسالة للجمهور بعد تهانيهم لها في عيد ميلادها، وتلقت أيضاً التهاني من زملائها الفنانين.

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلادها الـ60

واحتفلت الفنانة ليلى علوي اليوم بعيد ميلادها الـ60، وشاركت الجمهور لحظات احتفالها المميز بعيد ميلادها، ونشرت صورة لها على حسابها بانستقرام، وهي تحمل قالب حلوى ضخم في عيد الميلاد، وحمل قالب الحلوى عدة صور لليلى علوي من مختلف أعمالها الفنية ومن صور لها من عدة مهرجانات سينمائية، ووجهت ليلى علوي الشكر للجمهور بعد تهانيهم ورسائلهم لها في عيد ميلادها.

ليلى علوي توجه رسالة للجمهور في عيد ميلادها

وعلقت ليلى علوي على صورة احتفال عيد ميلادها، ووجهت رسالة شكر للجمهور وقالت:" شكرا على أمنيات عيد ميلاد وكلمات حلوة ومشاركات وحب.. لقد صنعتوا يوماً"، وتلقت ليلى علوي عدة رسائل تهنئة من زملائها الفنانين على حساباتهم بمواقع التواصل، ومنهم الفنانة كندة علوش التي نشرت صورة لها مع ليلى علوي وهنأتها قائلة:"كل سنة وانتي حلوة الحلوات، جميلة من برا وجوة، سنة حلوة عليكي .. بحبك".

ليلى علوي تتلقى رسائل تهنئة من زملائها النجوم

ووجهت الفنانة بشرى رسالة تهنئة إلى ليلى علوي في عيد ميلادها، وقالت:"كل سنة وانتي طيبة يا لولة.. يا نجمة النجمات يا راقية.. بحبك"، ونشرت عدة فيديوهات وصور لها مع ليلى علوي، وكذلك وجهت الفنانة جومانا مراد رسالة تهنئة إلى ليلى علوي وعدد من الفنانين ومنهم نيللي كريم وتامر حبيب وغيرهم.

وكانت ليلى علوي قد احتفلت أيضاً بعيد ميلادها برفقة إلهام شاهين أمس، والتي احتفلت بعيد ميلادها برفقة عدد كبير من الفنانين، ومنهم محمد منير وأنغام وسميرة سعيد وفيفي عبده ودينا ومنة شلبي وزينة وبوسي شلبي وهاني شاكر وهاني رمزي وشريف منير وتامر حبيب وغيرهم، ونشرت ليلى علوي صورة لها مع إلهام شاهين ونيللي وهنأتهما بعيد ميلادهما وقالت:" كل سنة وانتم منورين حياتنا.. عيد ميلاد سعيد.. بحبكم".

الصور من حساب ليلى علوي ودينا على انستقرام.