النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو بلقيس تعلن أولى مفاجآتها الفنية في 2022 وتطرح برومو أغنيتها "توحشتك"

بلقيس
1 / 5
بلقيس
الفنانة بلقيس
2 / 5
الفنانة بلقيس
بلقيس
3 / 5
بلقيس
بلقيس
4 / 5
بلقيس
بلقيس
5 / 5
بلقيس

بلقيس عادت للكشف عن مفاجآتها الفنية، وأعلنت اليوم عن عدة مفاجآت لها في 2022، وعلى رأسها أغنيتها الجديدة "توحشتك"، وكشفت عن موعدها والبرومو الخاص بكليب الأغنية، والتي تعتبر أول عمل لها في العام الجديد.

بلقيس تجهز للجزء الثاني من ألبومها "حالة جديدة"

وشوقت الفنانة بلقيس الجمهور اليوم لأغنيتها الجديدة "توحشتك"، والتي أعلنت عنها مؤخراً عبر تغريدة على حسابها بتويتر، نشرت بها صورة بها جملة "بلقيس توحشتك.. وانت؟"، وهو ما جعل الجمهور يخمن إسم الأغنية الجديدة، وأكدت بلقيس على الأغنية، وكشفت اليوم عن موعد طرحها في السادس من يناير الجاري، ونشرت برومو كليب الأغنية، والتي يبدو أنها أغنية درامية، بعدما ظهرت بلقيس وهي تبكي في برومو كليب الأغنية الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس تكشف أول أعمالها الغنائية في 2022

ولم تتوقف مفاجآت بلقيس في عام 2022 عن أغنيتها الجديدة "توحشتك"، ولكنها أعلنت مفاجأة كبيرة للجمهور مؤخراً، وكشفت عن تجهيزها لجزء جديد من ألبومها الأخير "حالة جديدة"، والذي طرحت أغانيه على مدار عام 2021، ونشرت تغريدة على حسابها بتويتر كشفت بها عن المفاجأة وقالت:" حالة جديدة الجزء ٢.. قريباً"، وتجهز بلقيس عدة أغاني تطرحها بشكل منفرد طوال العام الجديد على غرار العام الماضي.

بلقيس تكشف مفاجآت بالجملة في 2022

وكشفت أيضاً بلقيس عن مفاجأة أخرى للجمهور في مطلع 2022، بإحيائها حفل أونلاين بتقنية جديدة، ونشرت برومو الحفل وقالت في تغريدة لها:" انضموا لمشاهدة حفلي القادم عبر LIVE NOW في ١٨ يناير على الهواء مباشرة وتجربة جديدة في الوطن العربي اخترت عنوان CROSSOVER لرغبتي في تقديم كل ماهو جديد".

وشهدت الفترة الأخيرة في نهاية عام 2021 حالة نشاط مكثفة للفنانة بلقيس، وأحيت عدة حفلات مؤخراً ومنها حفل رأس السنة في أبو ظبي، وحفل في مهرجان دبي للتسوق، بالإضافة إلى حفلها في مهرجان "ساوند ستورم" بالرياض، وطرحت في العام الماضي عدة أغاني ناجحة لها من ألبومها "حالة جديدة" ومنها أغنية "انتهى" و"دبلوماسي" و"ممكن" وغيرها من الأغاني.

الصور من حساب بلقيس على انستقرام.

×