هنا الزاهد تعلن إصابتها للمرة الثانية بفيروس كورونا مع زوجها أحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي أعلنا اليوم إصابتهما بفيروس كورونا، وأقلقا الجمهور على حالتهما، خاصة انها المرة الثانية التي تعلن بها هنا الزاهد إصابتها بالفيروس، بعد إصابتها العام الماضي.

هنا الزاهد تعلن إصابتها وزوجها أحمد فهمي بفيروس كورونا

وأعلنت الفنانة هنا الزاهد اليوم إصابتها وزوجها الفنان أحمد فهمي بفيروس كورونا، ونشرت تدوينة على حسابها بفيسبوك، كشفت بها عن إصابتهما ووجهت تحذير للمخالطين، وطلبت منهم الخضوع للتحاليل والحذر، وقالت هنا الزاهد:" أنا وأحمد إيجابي كورونا.. اي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه"، وتلقت هنا الزاهد عشرات الرسائل والتعليقات من جمهورها وزملائها، والذين تمنوا لهما الشفاء سريعاً من الفيروس.

إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا للمرة الثانية

وتعتبر تلك المرة الثانية التي تصاب بها هنا الزاهد بفيروس كورونا، وذلك بعد إصابتها في شهر مارس الماضي بالفيروس، وأقلقت الجمهور وقتها على حالتها الصحية، وتأتي إصابتها للمرة الثانية مع زوجها أحمد فهمي، في الوقت الذي أعلن به عدد من الفنانين إصابتهم بالفيروس ومنهم سوزان نجم الدين وفراس السعيد وداليا البحيري وزوجها وعبير صبري وزوجها وكذلك الفنانة المعتزلة حنان ترك وأسرتها وغيرهم.

هنا الزاهد تحتفل بعرض مسلسلها الجديد "أنا وهي"

وتحتفل هنا الزاهد في الوقت الحالي بأصداء عرض مسلسلها الجديد "أنا وهي" مع أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي، ونشرت عدة ردود أفعال من الجمهور على مشاهدها الكوميدية في المسلسل على صفحاتها بمواقع التواصل، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي رومانسي حول سليم وهند الذين تجمعهما الأقدار في عيادة الدكتور شيرين الطبيب النفسي، وتنشأ بينهما علاقة غريبة بسبب اختلاف شخصيتهما وحالتهما النفسية وهو ما يورطهما في عدة مشكلات ومواقف كوميدية.

ومسلسل "أنا وهي" من بطولة أشرف عبد الباقي، هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمود البزاوي، سلوى محمد علي وآخرين، تأليف مصطفى حمدي، إخراج سامح عبد العزيز، ولم يعلن أحمد فهمي عن أعماله الدرامية الجديدة، وأعلن مؤخراً عن تعاقده على فيلم كوميدي جديد بعنوان "مستر إكس" مع المنتج أحمد السبكي.

الصور من حساب هنا الزاهد على انستقرام.