زوجة علي يوسف تكشف عن ملامحها لأول مرة بعد الإنتقادات وتعلق :"لا أعاني أي عيب في وجهي"

زوجة علي يوسف تكشف عن ملامحها لأول مرة بعد تعرضها سابقا للعديد من الانتقادات بسبب اخفاء ملامحها بالصور التي نشرتها مع زوجها الفنان العراقي علي يوسف أثناء أزمته مع الفنانة الكويتية هند البلوشي، فنشرت زهراء البصري، زوجة علي يوسف، صورة واضحة لوجهها عبر حسابها على انستغرام، وكان لافتا التعليق الذي أرفقته بالصورة وتلميحها بأنها لا تعاني أي عيب في ملامحها.

زوجة علي يوسف تكشف عن ملامحها لأول مرة بعد الإنتقادات

زوجة الفنان العراقي، زهراء البصري، فاجأت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بنشرها أول صورة لها بوجه واضح وملامح واضحة بدون أن تعمد لإخفاء أي جزء من وجهها كما كانت تفعل سابقاً، وبدت بجمال ملفت وناعم مع العيون وناعم مع العيون الواسعة والشفاه الممتلئة، الا انه بدا ايضا استعانتها بالفلتر الخاص بالهواتف الذكية.

واوضحت زهراء البصري لمتابعيها بأنها قررت أن تكشف عن وجهها في العام الجديد 2022، رغم  أن وجهها متعب٬ ولفتت في رد مباشر على الانتقادات السابقة التي كانت توجه لها، بأنها لم تكن تخفي وجهها بسبب عيب فيه كما ردد البعض لكنها لم تكن تفضل أن تظهر بوجهها للجمهور لأنها لم تعتاد ذلك.

زاهراء البصري - صورة من حسابها على انستغرام
زاهراء البصري - صورة من حسابها على انستغرام

وكتبت زهراء في التدوينة التي ارفقتها بالصورة: "بالسنة الجديدة حبيت أشوفكم وجهي التعبان٬ عبالك شايلة النونية بخشمي المهم حبيت أشوفكم انو الحمد لله ما بيه أي خلل بس كنت ما أحب أطلع ويا رب سنة خير عليكم إني كولش متفائلة بهذي السنة يا رب خير".

وكانت زهراء البصري، تحرص على إخفاء ملامح وجهها حتى في الفيديوهات التي تنشرها مع زوجها، ولاقت زاهراء تفاعلا مع المتابعين وتعاطفا منهم على خلفية الأزمة التي وقعت بين زوجها علي يوسف وبين الفنانة الكويتية هند البلوشي، التي أعلنت زواجها منه قبل أن ينفي الأخير زواجه منها.

علي يوسف يعلن اعتزاله الفن والغناء ثم يتراجع

وكان علي يوسف قد صدم الجمهور في شهر ابريل 2020 بالإعلان عن اعتزاله الفن والغناء، ونشر الخبر من خلال  صورة عبر حسابه على "انستجرام" فكتب: "اعلن اعتزالي الفن والغناء واطلب من الله العفو والغفران"، ولم يعلق أو يرد علي يوسف حينها على تساؤلات جمهوره حول الأسباب الحقيقية وراء إعلان اعتزاله، وتفاصيل ذلك القرار، وكذلك حول علاقة اعتزاله بتصاعد أزمته مع هند البلوشي بسبب قصة زواجهما.

وبعد أشهر قليلة، عاد علي يوسف لإحياء الحفلات الغنائية وكان آخرها حفلته الغنائية في ليلة رأس السنة 2022 في تركيا.

 

الصور المرفقة من انستغرام علي يوسف، وزاهرء البصري.