النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كاظم الساهر ينعي شقيقه الأكبر برسالة حزينة ويتلقى التعازي من النجوم

كاظم الساهر في حفل سابق
1 / 5
كاظم الساهر في حفل سابق
كاظم الساهر يفجع بوفاة شقيقه
2 / 5
كاظم الساهر يفجع بوفاة شقيقه
اول تعليق من كاظم الساهر بعد وفاة شقيقه
3 / 5
اول تعليق من كاظم الساهر بعد وفاة شقيقه
كاظم الساهر يتلقى التعازي من الجمهور
4 / 5
كاظم الساهر يتلقى التعازي من الجمهور
كاظم الساهر في ظهور سابق
5 / 5
كاظم الساهر في ظهور سابق

كاظم الساهر النجم العراقي الشهير فجع بوفاة شقيقه الأكبر علي جبار السامرائي في بداية العام الجديد، وتحديدًا يوم السبت الماضي، حيث أعلن الخبر الحزين شقيقه حسين وابنة شقيقه ندى الكاظم عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل صمت وصدمة الفنان الشهير خلال اليومين الماضيين.

أول تعليق من كاظم الساهر على وفاة شقيقه

وحرص كاظم الساهر خلال الساعات القليلة الماضية على نعي شقيقه برسالة مؤثرة كشف فيها عن محاسن الراحل وتمنى له الرحمة، فنشر عبر حسابه على انستجرام صورة تحمل آية قرآنية، وعلق عليها قائلًا: "أخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة.. مثواك الجنة بإذن الله..الله يحفظكم دائما ويبعد عنكم كل مكروه".

النجوم يقدمون التعازي لكاظم الساهر

وتلقى النجم العراقي التعازي من قبل عدد كبير من متابعيه وزملائه، ومن بينهم المطربة التونسية لطيفة التي كتبت في تعليقها: "البقاء لله، ألف رحمة ونور على روحه"، فيما علقت الإعلامية بوسي شلبي وكتبت: "البقاء لله"، فيما كتب المطرب سلطان الراشد: "عظم الله أجرك أستاذي ورحم الله فقيدكم واسكنه الله فسيح جناته".

وكان شقيق الفنان كاظم الساهر قد أعلن نبأ وفاة شقيقهما الراحل وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "شقيقي الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي في ذمة الله. إنا لله وإنا إليه راجعون"، كما نعت الراحل ندى الكاظم ابنة شقيق الفنان العراقي وكتبت عبر انستجرام: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. عمي علي جبار ابراهيم في ذمة الله"، تلقى كل منهما التعازي في وفاة الراحل وتمنى له متابعيهما الصبر والسلوان.

أحدث نشاطات كاظم الساهر الفنية

في سياق آخر، كان كاظم الساهر قد روج مؤخرًا لحفل جديد له من المقرر أن يحييه يوم 14 من يناير الجاري، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، ونشر عبر انستجرام مقطع فيديو ترويجي للحفل المنتظر، ولم يكشف حتى الآن عن أي تطورات جديدة ربما قد تكون طرأت على موعد حفله بعد وفاة شقيقه الأكبر.

وأحيا النجم العراقي الملقب بالقيصر، حفلًا غنائيًا ضخمًا قبل شهرين تقريبًا في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بعد غياب ما يقرب من 21 شهر عن إحياء الحفلات في السعودية بسبب فيروس كورونا، حيث أن آخر حفل ظهر فيه هناك كان بتاريخ 12 فبراير 2020. 

الصور من حساب كاظم الساهر بانستجرام
 

×