سارة سلامة تنشر صور شقيقتها وتحتفل بعيد ميلادها: "أغلى حاجة في حياتي"

سارة سلامة، الفنانة المصرية الشابة، احتفلت اليوم بعيد ميلاد شقيقتها "منى"، ونشرت صورها على حسابها بانستقرام، وذلك في ظهور نادر لشقيقتها على مواقع التواصل، ووجهت لها رسالة مؤثرة في عيد ميلادها.

ظهور نادر لشقيقة سارة سلامة "منى"

ونشرت سارة سلامة عدة صور لها مع شقيقتها "منى" على حسابها بانستقرام، وذلك في ظهور نادر لشقيقتها على مواقع التواصل، واحتفلت سارة سلامة بعيد ميلاد شقيقتها برسالة مؤثرة على حسابها بانستقرام وقالت: "عيد ميلاد سعيد.. كل سنة وانتى طيبة يا اغلى واحن واجدع حاجة فى حياتى مهما قولت مش هايبقى كفاية عليكي.. ويارب السنة دى تعملي كل حاجة بتحلمى بيها وتفضلي معايا وفى ظهري العمر كله واشوفك دايما مبسوطة ربنا يخليكى ليا.. بحبك اوي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)

سارة سلامة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها برسالة مؤثرة

واستعرضت سارة سلامة أبرز لحظاتها مع شقيقتها ونشرت عدة صور من أبرز لحظاتهما معاً، وهنأتها بعيد ميلادها برسالة مؤثرة، وتفاعل الجمهور مع ظهور شقيقة سارة سلامة النادر على مواقع التواصل، وعلقوا على الشبه الكبير بينهما، وشاركوا سارة سلامة الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها.

سارة سلامة تعود للأضواء بسبب ملامحها المتغيرة

وعادت سارة سلامة للأضواء مؤخراً بعد فترة اختفاء، وأثارت الجدل بسبب ظهورها بملامح متغيرة في صورها الأخيرة على انستقرام، وعبرت سارة سلامة في تصريحات أخيرة لها عن مدى انزعاجها من الانتقادات التي تلقتها مؤخرًا عندما قامت بنشر صورًا جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنها تعرضت لهجوم وسباب منذ بدايتها الفنية لكنها كانت حريصة على التجاهل وعدم الرد على الشائعات، لكنها قررت مؤخرًا أن ترد على الانتقادات بالظهور الإعلامي وتنفي خضوعها لعمليات تجميل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)

وأكدت سارة سلامة أنها لم تخضع لعملية تجميل، خاصة وأنها مازالت في عمر صغير، وفي حال إذا أقدمت على تلك الخطوة، ستعلنها للجمهور بشكل طبيعي، لافتة إلى أنها ليست ضد آراء الجمهور ولكنها ضد الهجوم الناري الذي تعرضت له، الجدير بالذكر أن أحدث أعمال سارة سلامة كان مسلسل "إسعاف يونس" الذي عرض في العام الماضي وشاركت في بطولته مع كل من محمد أنور ومحمد علي رزق ومنة عرفة وإيمان السيد وغيرهم.

الصور من حساب سارة سلامة على انستقرام.