فيديو حسن الرداد يرقص ويحتفل بعيد ميلاده مع غادة عادل في كواليس مسرحيتهما "في نص الليل"

حسن الرداد احتفل اليوم بعيد ميلاده الـ38 بطريقة مميزة، ونشر فيديو لاحتفاله بعيد ميلاده مع غادة عادل في كواليس مسرحيتهما الجديدة "في نص الليل"، والتي تعرض في موسم الرياض.

حسن الرداد يشعل انستقرام بفيديو رقصه مع غادة عادل

ونشر الفنان حسن الرداد فيديو على حسابه بانستقرام، شارك به الجمهور الكواليس المرحة في مسرحية "في نص الليل"، والتي تعرض حالياً في موسم الرياض، وظهر حسن الرداد وهو يرقص مع غادة عادل في الكواليس على أنغام أغاني المهرجانات، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور بسبب طريقتهما الجنونية في الاحتفال وطرافتهما، وعلق حسن الرداد على الفيديو قائلاً:" كواليس تانى يوم، مسرحية فى نص الليل".

غادة عادل تحتفل بعيد ميلاد حسن الرداد

ونشرت أيضاً الفنانة غادة عادل فيديو رقصها واحتفالها مع حسن الرداد على حسابها بانستقرام، ووجهت تهنئة إلى حسن الرداد بمناسبة عيد ميلاده وقالت:" كل سنة وانت طيب يا احلى واجدع واطيب حسن في الدنيا ربنا يسعدك ويفرح قلبك الجميل ده بحبك اوي اوي"، وتلقى حسن الرداد في عيد ميلاده عدة رسائل تهنئة من زملائه وأسرته، ومنهم رامي رضوان الذي هنأه قائلاً:"كل سنة وانت طيب يا حسونة، ربنا يسعدك ويوفقك يارب".

دنيا سمير غانم تهنيء حسن الرداد بعيد ميلاده

وتلقى أيضاً حسن الرداد رسالة تهنئة من دنيا سمير غانم، والتي نشرت صورته على حسابها بانستقرام وقالت:" كل سنة وأنت طيب يا سنسن ويارب السنة اللي جاية تكون حلوة اوي عليك.. وربنا يوفقك في كل حاجة بتعملها وربنا يخليكوا لبعض أنت وايمي"، وكان حسن الرداد قد نشر أيضاً مؤخراً فيديو آخر له مع غادة عادل في كواليس المسرحية الجديدة، وظهر به وهو يحتفل بانطلاق عروضها بالرقص مع غادة عادل في الكواليس.

وكان حسن الرداد نشر مؤخراً فيديو له أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية لعرض مسرحية "في نص الليل"، ووجه رسالة لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم من خلال هذا الفيديو، وعبر عن إعجابه بالأجواء في بوليفارد الرياض، كما تمنى أن تخرج زوجته من أحزانها على رحيل والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز وأن تشاركه بطولة عرض مسرحي جديد في العام القادم بموسم الرياض، فقال حسن الرداد في الفيديو: "الجو رائع في البوليفارد بصراحة، واريد أن أوجه رسالة لزوجتي العزيز الفنانة إيمي سمير غانم، بقول لها إن شاء الله نكون مع بعض هنا في العام القادم ونقدم عرض معا".

الصور من حساب حسن الرداد على انستقرام.