النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مشاعل الشحي تبكي بعد إصابتها بكورونا ولقائها المؤثر مع زوجها في بداية العام 2022 ..فيديو

لقاء مؤثر بين مشاعل الشحي وزوجها بعد اصابتها بكورونا
1 / 7
لقاء مؤثر بين مشاعل الشحي وزوجها بعد اصابتها بكورونا
 مشاعل الشحي تحتفل ببداية العام من الحجر الصحي
2 / 7
مشاعل الشحي تحتفل ببداية العام من الحجر الصحي
زوج  مشاعل الشحي يلتقيها رغم اصابتها بكورونا
3 / 7
زوج مشاعل الشحي يلتقيها رغم اصابتها بكورونا
مشاعل الشحي مصابة بكورونا
4 / 7
مشاعل الشحي مصابة بكورونا
مشاعل الشحي واحمد خميس
5 / 7
مشاعل الشحي واحمد خميس
احمد خميس يحتفل بعيد ميلاده
6 / 7
احمد خميس يحتفل بعيد ميلاده
مشاعل الشحي واحمد خميس
7 / 7
مشاعل الشحي واحمد خميس

مشاعل الشحي انضمت الى قائمة المشاهير المصابين بفيروس كورونا المستجد واعلنت اصابتها بطريقة مؤثرة حيث احتفلت بالعام الجديد في العزل الصحي، بينما حاول زوجها الفنان احمد خميس لقائها من خلف ستار بلاستيكي شفاف تفاديا لالتقاط العدو معبرا لها عن مدى شوقه وحبه لها، ما جعلها تتاثر وتذرف الدموع.

مشاعل الشحي تبكي بعد إصابتها بكورونا

الفنان احمد خميس نشر مقطع فيديو مؤثر لزوجته الفنانة والاعلامية الإماراتية مشاعل الشحي حيث أعلن عن اصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فظهرت مشاعل من خلف ستار شفاف أثناء لقائها مع زوجها الذي حرص على تمضية احتفال راس السنة الى جانبها لكن مع اتخاذ الاجراءات الصحية من العزل، واضعا ستارا شفافا بينهما، وبدا في الفيديو وهو يحاول مسك يدها معبرا عن حبه لها، بينما انهارت مشاعل بالبكاء تأثرا بهذه اللحظة، وعلق على الفيديو قائلاً :" احبها يا ناس ما اقدر افارقها.. حتى وهي مصابة".

كما نشر احمد خميس مجموعة صورا التقطها من خلف الستار الشفاف وكتب تدوينة جاء فيها :  "بما ان زوجتي فيها كورونا، احتفلنا بطريقتنا. رتبت مكان وحطيت حاجز لـ نحتفل مع بعض بالسنة الجديدة 2020، زوجتي قدمت لي الكثير وضحت عشاني ماحبيت انها تحتفل بروحها، فـ احتفلنا احتفال بسيط لكن تسوى الدنيا".

احمد خميس تمنى في أمنية العام الجديد بأن تبقى زوجته الى جانبه مضيفا في تدوينته :"بس الحكاية الجميلة بأن العام بدأ وأنتي بجانبي، فلست أتمنى من الله سوى أن يبقيك في قلبي، كل عام، فأنتي يا زوجتي الحياة والسعادة لقلبي ".

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذه اللحظات المؤثرة بين الزوجين مشاعل واحمد، وتمنوا الشفاء العاجل لمشاعل من فيروس كورونا.

أمنية احمد خميس في عيد ميلاده

الفنان احمد خميس كان قد احتفل بعيد ميلاده مؤخرا برفقة زوجته مشاعل الشحي، وكشف عن امنيته بهذه المناسبة بأن يرزق الله مع زوجته طفل حيث كتب :" خلال ٤ سنوات من زواجنا وبكل يوم ميلاد ادعي بأمنية وهو ان الله يرزقنا بطفل، الأطفال هم رزق من الله تعالى ومن أجمل الأرزاق التي يسعد بها الأبوان، وهم روح الحياة، فلا يوجد فرحة في الحياة تضاهي فرحة الأم والأب بقدوم مولودهما".

ويعتبر الثنائي مشاعل واحمد من اشهر مشاهير السوشيال ميديا، ودائما ما يتشاركان مع الجمهور بيومياتهما التي تنال تفاعلا من قبل الجمهور.

 

الصور المرفقة من حساب انستغرام مشاعل الشحي واحمد خميس.

×