صور لحظات عائلية مميزة للنجوم في رأس السنة..ودويتو رومانسي يجمع تامر حسني مع بسمة بوسيل

احتفل نجوم الفن العرب بمناسبة رأس السنة 2022 بطريقة مميزة، وفضل بعضهم الاحتفال بهذه المناسبة بالاجتماع مع أسرهم، ونشروا عدة صور ولقطات على مواقع التواصل للحظاتهم العائلية والرومانسية المميزة والمبهجة في رأس السنة.

حنان مطاوع تحتفل مع أسرتها برأس السنة 2022

واحتفلت الفنانة حنان مطاوع برأس السنة 2022 بالاجتماع مع أسرتها، ونشرت عدة صور لها على حسابها بفيسبوك والتي ظهرت بها وهي تحتفل بالعام الجديد مع والدتها الفنانة سهير المرشدي، وزوجها وابنتها، وعلقت حنان مطاوع على الصور قائلة:" احلي ما في حياتي، يارب احفظني اسرتي واسعد كل الناس".

وكذلك نشر الفنان علي الحجار عدة صور عائلية له بمناسبة العام الجديد، وظهر برفقة زوجته وأبنائهما، واحتفلوا من خلال ارتداء زي موحد لهم وعلق على الصور قائلاً:" كل سنة وانتم طيبين وراضيين.. ربنا يجعلها سنة بيضا".

رومانسية ياسمين صبري مع زوجها أبو هشيمة في رأس السنة

واحتفلت كذلك الفنانة ياسمين صبري برأس السنة بعدة صور رومانسية لها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، واستعرضت رومانسيتها معه في أحدث ظهور لهما، ووجهت رسالة تهنئة للجمهور بمناسبة العام الجديد في تعليقها على الصورة، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Ayman (@rehamayman)

ونفس الحال، لعدد من الفنانين، والذين استقبلوا العام الجديد بلحظات رومانسية لهم مع أزواجهم، وعلى رأسهم أحمد داوود وزوجته علا رشدي، وكذلك شريف رمزي وريهام أيمن، واللذان نشرا عدة صور رومانسية لهما من رحلتهما الخارجية بمناسبة رأس السنة برفقة أبنائهما، ونشر أيضاً الفنان يوسف الشريف عدة صور له مع زوجته إنجي علاء بمناسبة رأس السنة.

تامر حسني يغني مع زوجته بسمة بوسيل في رأس السنة

وتداول الجمهور فيديو للفنان تامر حسني وهو يغني مع زوجته بسمة بوسيل في احدى الحفلات بمناسبة رأس السنة، وخطفا الأنظار برومانسيتهما وغنائهما سوياُ برومانسية أيضاً في الحفل، وكذلك فاجأت الإعلامية ريا أبي راشد الجمهور اليوم بنشر عدة صور عائلية لها على حسابها بانستقرام، والتي ظهرت بها برفقة زوجها وابنتهما "لولا"، والتي كشفت عن ملامح وجهها لأو مرة على مواقع التواصل.

الصور من حسابات النجوم على مواقع التواصل.