أبرز لقطات ليلة "تريو الرياض" محمد عبده يهتف باسم عبدالمجيد عبدالله والأخير يرفض غناء "حزين" لأحلام..فيديو وصور

ليلة "تريو الرياض" التي أقيمت على هامش فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية حققت نجاحا وردود أفعال واسعة بعدما شارك في هذه الليلة الاستثنائية 16 نجم ونجمة من العالم العربي، وقد جمع هؤلاء النجوم العديد من المشاهد المؤثرة والتي يؤكد بعضها على عمق العلاقة القوية التي تربطهم.

محمد عبده يهتف باسم عبدالمجيد عبدالله في "تريو الرياض"

عبدالمجيد عبدلله يعتبر حضوره ومشاركته في ليلة "تريو الرياض" من أبرز المفاجآت حيث أن النجم السعودي قد ابتعد لفترة طويلة عن المشاركة في أي حفلات غنائية، لكنه ظهر في هذه الليلة الاستثنائية وشارك الغناء مع الفنان محمد عبده الذي أيضا احتفل بشكل خاص بالفنان عبدالمجيد عبدالله حيث ظهر الثنائي في صورة قبل صعودهما على المسرح، كما جمعهما أكثر من موقف طريف.

عبدالمجيد عبدالله حظى باستقبال هائل من قبل الجمهور الذي حضر الحفل وعقب انتهائه من الغناء مع الفنان محمد عبده اوقفه فنان العرب وطلب منه أن يعد الجمهور أن يستمر وأن لا يتوقف عن المشاركة في الحفلات فقال: "اريدك أن تعد جمهورك أن تستمر معنا" وطلب محمد عبده من الجمهور الذي حضر الحفل أن ينادي باسم الفنان عبدالمجيد عبدالله، كما قام بالهتاف معهم.

عبدالمجيد عبدالله يرفض غناء أغنية "حزين" لأحلام

عبدالمجيد عبدالله علق كذلك عن مشاركته في ليلة "تريو الرياض" في فيديو مع "إذاعة روتانا" وأكد أن غنائه في هذه الليلة لا يعتبره مفاجأة لكنه أوضح أنه سوف يعود من جديد للمشاركة في الحفلات الغنائية خلال الفترة القادمة فقال: "ما في مفاجأة ابو عبدالرحمن أستاذنا ونغنى معه وأنا فرحان للعودة للجمهور، وإن شاء الله قريب في حفلة وهذا وعد لقد شاركت في هذا الحفل بدون أي التزام".

أحلام نشرت عبر حسابها على "انستجرام" فيديو قصير يجمعها مع الفنان عبدالمجيد عبدالله والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي وطلبت أحلام من الأول غناء أغنية "حزين" لكن رفض الفنان السعودي هذا وأكد أن هذه الأغنية لم يعد في إمكان أي مطرب أن يقدمها بعدما قامت أحلام بغنائها وعلقت أحلام على الفيديو فكتبت: "سألته متى بتغني (حزين شوفوا) التواضع ورده عليها عبدالمجيد عبدالله أنها ليلة عبدالمجيد ياسادة زانت الحفلة نور فوق نور أستاذنا الكبير".

مواقف طريفة تجمع أحلام ونوال الكويتية في "تريو الرياض"

نوال الكويتية والفنانة أحلام جمعتهما العديد من المواقف أثناء مشاركتهما في ليلة "تريو الرياض" وقد نشرت الفنانة الإماراتية فيديوهات تؤكد على عمق العلاقة الأخوية التي تجمعهما وعلقت أحلام على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "انستجرام" وظهرت فيه نوال الكويتية فكتبت: " الله لا يغير علينا يا عيون أختك".

كما ظهر الثنائي في موقف طريف أثناء التقاط الصورة الجماعية مع نجوم الحفل، كما صعدت ابنة الفنانة أحلام على المسرح وقامت بتقبيل والدتها في هذه الليلة الاستثنائية، وظهرت كذلك حنين ابنة الفنانة نوال في الحفل مع والدتها.

أحلام تقبل يد الفنان محمد عبده

محمد عبده عبر العديد من النجوم عن سعادتهم بمشاركتهم الغناء معه في هذه الليلة، وكان صعود الفنانة أحلام على خشبة المسرح من أجل المشاركة في أغنية "يا ليل خبرني" مع الفنانة نوال وكذلك الفنان محمد عبده دليل على الأجواء المميزة التي سيطرت على ليلة "تريو الرياض" حيث قامت الفنانة أحلام بتقبيل يد فنان العرب أمام الجمهور الذي أشاد بهذا المشهد وتقدير أحلام للفنان الكبير الذي حرص كذلك عقب انتهاء الأغنية أن يساعد كل من الفنانة أحلام وكذلك نوال الكويتية على النزول من على خشبة المسرح.

الصور مأخوذة من حساب شركة روتانا على "انستجرام" و"تويتر".