فيديو مصطفى قمر يطمئن الجمهور على حالته بعد تعرضه لحادث ونجله يستعرض آثار تحطم السيارة

مصطفى قمر النجم المصري الشهير تعرض لحادث سيارة ضخم تسبب في حالة قلق أصابت عدد كبير من محبيه، إلا أنه ونجله تيام قمر، حرص كل منهما على التعليق على الحادث والكشف عن الحالة الصحية للمطرب الشهير.

مصطفى قمر يتعرض لحادث سير 

مصطفى قمر خرج على جمهوره بانستجرام، بمقطع فيديو طمأن فيه جمهوره على حالته الصحية بعد الحادث وأكد أنه خضع للفحوصات والآشعة اللازمة والتي لم تظهر أي إصابات خطيرة أو صعبة، لافتًا إلى أنه أصيب فقط ببعض الرضوض والكدمات وبإصابة طفيفة في أنفه.

واعتذر مصطفى قمر في الفيديو عن عدم الرد على هاتفه بعد الحادث وأكد أنه بحالة جيدة ولكن يحتاج إلى الراحة حاليًا، موجهًا الشكر لكل من حاول الاطمئنان على حالته.

نجل مصطفى قمر يطمئن الجمهور ويستعرض آثار الحادث

تيام قمر نجل الفنان مصطفى قمر حرص كذلك على طمأنة متابعيه على حالة والده، والكشف عن جانب من خسائر وآثار الحادث، حيث نشر عدة صور عبر انستجرام، تظهر فيها سيارة والده بعد الحادث، التي تعرضت للتحطم خاصة في الجزء الأمامي.

وعلق تيام مصطفى قمر على الصور وقال: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، بابا كويس الحمد لله شوية كدمات بس وردود بس هو تمام الحمد لله، شكرا لكل الناس اللي اتكلمت، أنا آسف مش عارف ارد على كل حد بس كل المسجات بتجيلي.. شكرا لاهتمامكم ودعواتكم".

النجوم يساندون مصطفى قمر 

وحرص عدد من النجوم على التفاعل مع تدوينة مصطفى قمر ونجله، وتمنوا الشفاء العاجل للفنان المصري ومن بين هؤلاء شيكو وأحمد زاهر ونهال عنبر وبوسي شلبي وملك أحمد زاهر وسارة الشامي وطارق الإبياري وغيرهم.

في سياق آخر كان مصطفى قمر قد احتفل خلال الأسابيع القليلة الماضية بعيد ميلاد نجله الأكبر إياد، ونشر صورا تجمعه بنجله على انستجرام، وعلق قائلا: "كل سنة وانت طيب يا إياد يا ابني وحبيبي وسندي.. ربنا ما يحرمني من ضحكتك اللي بتنور الدنيا، أحلى حاجة اني احتفلت بعيد ميلادك مع افتتاح الرستوران.. هتفضل ذكرى جميلة مش هتنساها ابدا بحبك يا إيدو".
 

الصور من حسابات مصطفى قمر ونجله تيام بانستجرام