أحمد الفيشاوي يتجاهل الحديث عن ندى الكامل في أول ظهور بعد طلاقهما ويطلب الدعاء لوالدته..شاهدوا

أحمد الفيشاوي النجم المصري بات حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن طلاقه لزوجته ندى الكامل بعد مرور حوالي 4 سنوات من زواجهما، وتوجيهها رسالة له عبرت فيها عن مدى سعادتها بفترة زواجهما، في ظل صمت الفيشاوي وعدم تعليقه على تلك الأنباء.

أحمد الفيشاوي يتجاهل الحديث عن طلاقه لـ ندى الكامل

وحرص أحمد الفيشاوي على التزام الصمت بخصوص أنباء طلاقه، طوال الساعات الماضية، لكنه قرر مواصلة حياته بشكل طبيعي اليوم الخميس، لكنه قرر أيضًا تجاهل الحديث عن حياته الخاصة وقصة طلاقه، وتحدث بدلًا من ذلك عن الأزمة الصحية الخاصة بوالدته النجمة الكبيرة سمية الألفي. 

أحمد الفيشاوي نشر عبر حسابه على انستجرام قبل قليل صورة تجمعه بالطبيب المعالج لوالدته النجمة الكبيرة، الذي اتضح أنه أيضًا أحد زملاء الدراسة له، وعلق أحمد الفيشاوي وقال: "أنا والراجل المحترم ده كنا زمايل في مدرسة الألسن بالحرانية من الطفولة".

أحمد الفيشاوي يدعو لوالدته سمية الألفي في أول ظهور بعد طلاقه 

وأضاف أحمد الفيشاوي في تدوينته عن والدته وطبيبها المعالج: "ودلوقتي محمد زيدان هو الجراح والطبيب المعالج للسيدة الفنانة الكبيرة سمية الألفي.. بشكرك وبحبك يا صاحبي.. نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل".

وكانت النجمة المصرية سمية الألفي قد تحدثت عن تفاصيل حالتها الصحية، في أول تعليق لها بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا لاستئصال ورم سرطاني لبرنامج "يحدث في مصر"، وقالت إن حالتها في تحسن مستمر بعد استئصال الورم من الثدي والغدد اللمفاوية، ولكنها ستستمر في العلاج في الفترة المقبلة، وذلك بعد اكتشاف أن الحالة التي تعاني منها من السرطان نادرة، بعد خضوعها لعدة تحاليل وفحوصات طبية.

انفصال ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

ويأتي ذلك تزامنًا مع إعلان ندى الكامل طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوي من خلال بيان قالت فيه: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق  كثيرا".

وتابعت:"الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني اعتقد انك الآن سعيد من غيري ولست تعيس.. واتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة ولكن وإحقاقا للحق لقد اعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا. .لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليه".

الصور من حساب احمد الفيشاوي بانستجرام