النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حنان ترك تكشف تطورات جديدة عن وضعها الصحي بعد إصابتها وأسرتها بكورونا

حنان ترك تكشف تطورات وضعها الصحي بعد الإصابة بكورونا
1 / 6
حنان ترك تكشف تطورات وضعها الصحي بعد الإصابة بكورونا
حنان ترك توجه رسالة بعد إصابتها بكورونا
2 / 6
حنان ترك توجه رسالة بعد إصابتها بكورونا
تحسن حالة افراد أسرة حنان ترك بعد إصابتهم بكورونا
3 / 6
تحسن حالة افراد أسرة حنان ترك بعد إصابتهم بكورونا
حنان ترك وزوجها
4 / 6
حنان ترك وزوجها
الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك
5 / 6
الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك
الفنانة حنان ترك
6 / 6
الفنانة حنان ترك

حنان ترك الفنانة المعتزلة وجهت رسالة جديدة لمتابعيها وجمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد أيام من إعلان إصابتها بفيروس كورونا وأسرتها، وكشفت الفنانة المصرية بعض المعلومات عن تطورات وضعهم الصحي.

تطورات حالة حنان ترك وأسرتها بعد الإصابة بكورونا

حنان ترك نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة قصيرة تحدثت من خلالها عن تطورات وضعها الصحي هي وأسرتها بعد إصابتهم بكورونا في الأيام الماضية، وأكدت النجمة المصرية أنها تتعافي ومعها أسرتها من الفيروس، كما قدمت الشكر كل من تواصل وسعى للاطمئنان عليها أو دعى لأسرتها، فكتبت حنان ترك: "الحمد لله وبفضله ثم دعواتكم أنا وأسرتي نتعافى من كورونا، أشكر كل من سأل عنا ودعا لنا وأسأل الله أن يمنّ علينا جميعا بالصحة والعافية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

حنان ترك توجه التهنئة لمحبيها بمناسبة حلول عام 2022

حنان ترك وجهت كذلك التهنئة بمناسبة انتهاء 2021 وحلول عام 2022، وتمنت عام سعيد للجميع فكتبت النجمة المصرية: "كل عام والعالم كله بألف خير، ربنا يجعله عام كله سعادة وهنا ورضا من الرحمن ويمتعكم جميعا بالصحة والسعادة والأمن والأمان"، وحرص العديد من النجوم على التعليق على ما نشرته الفنانة حنان ترك وكان من بينهم الفنانة حنان مطاوع التي كتبت تعليقا قالت فيه: " الف سلامة عليكوا يا حنونة يا حبيبتي أجر وعافية"، كما تفاعل مع ما نشرته حنان ترك كل من الفنانة روبي وندى عادل، وكان العديد من المتابعين قد وجهوا رسائل الأدعية وتمنوا الشفاء العاجل للفنانة المصرية وأسرتها.

إصابة حنان ترك وأسرتها بفيروس كورونا

حنان ترك نشرت في الأيام الماضية تغريدة عبر حسابها على "تويتر" أعلنت من خلالها إصابتها بفيروس كورونا، وكذلك إصابة زوجها وابنها بالفيروس، وطلبت حنان ترك من متابعيها الدعاء لهم بعد تأكد إصابتهم، وقالت:" الحمدلله علي أقدار الله.. أسالكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا"، وتلقت حنان ترك عشرات الرسائل من متابعيها على تويتر بالدعاء لها ولأسرتها، وتلقت أيضاً عدة رسائل من الفنانين.

حنان ترك نشرت مؤخراً عدة رسائل عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي حذرت بها من عدة صفحات تحمل إسمها على مواقع التواصل، والتي نشرت عدة تصريحات مزيفة على لسانها، وقالت:" انا مسؤولة فقط عن اللي بنشره في صفحتي الموثقة على تويتر وصفحتي الموثقة على انستجرام ودي  صفحتي الوحيدة على الفيسبوك بس لسه مش موثقة، وانا غير مسئولة عن اي كلام بينشر علي اي صفحات اخرى تحمل اسمي"، وأكدت انها قدمت عدة بلاغات من أجل غلق هذه الصفحات.

الصور مأخوذة من حساب حنان ترك على "انستجرام".

×