النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديوهات وصور ترصد الظهور الأخير لأحمد الفيشاوي مع ندى الكامل قبل طلاقهما بأيام..شغلا الجميع برومانسيتهما

أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل
1 / 5
أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل
طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل
2 / 5
طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل
أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل
3 / 5
أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل
آخر ظهور لأحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل قبل طلاقهما
4 / 5
آخر ظهور لأحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل قبل طلاقهما
أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل
5 / 5
أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل

أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، تصدرا مواقع التواصل اليوم بعد الإعلان عن خبر طلاقهما بعد 4 سنوات من الزواج، وجاء خبر طلاقهما مفاجئاً للجمهور خاصة انهما شغلا الجمهور برومانسيتهما قبل أيام في ظهورهما الأخير.

آخر ظهور لأحمد الفيشاوي مع ندى الكامل قبل الطلاق

واعتاد الجمهور على رؤية أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل في المهرجانات، ويلقيان اهتمام الجمهور دائماً برومانسيتهما على السجادة الحمراء، وكان آخر ظهور لهما في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الأخير في بداية الشهر الجاري، ولفتا الأنظار برومانسيتهما وقبلاتهما على السجادة الحمراء، وظهر أحمد الفيشاوي مع زوجته أيضاً في عدة فعاليات من المهرجان وأبرزها ندوة الفنان كريم عبد العزيز.

كيف احتفل أحمد الفيشاوي بآخر ذكرى زواج من ندى الكامل؟

ووجه أحمد الفيشاوي لزوجته ندى الكامل عدة رسائل رومانسية في الفترة الأخيرة قبل طلاقهما، ومنها رسالته له في ذكرى زواجهما الثالثة في شهر يونيو الماضي، وقال في رسالته لها:" ٣ سنين جواز دي معجزة يا نادية.. بحبك حب جنون.. كل سنة وانتي طيبة اوي"، ووجه لها رسالة رومانسية أخرى في شهر سبتمبر الماضي وقال:" نادية انا حبيتك من أول نظرة اه بس كل يوم بحبك فيه أكتر، انتي طيبة وجدعة ومخلصة جداَ، ربنا يخليكي ليا ويارب ميحصلش بنا خناقه النهاردة مثلاَ، وكمان انتي احلي واحدة شافتها عنيا".

طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

ويبدو أن طلاق ندى الكامل وأحمد الفيشاوي تم بشكل مفاجيء مؤخراً، حيث غابت ندى الكامل عن العرض الخاص لفيلم زوجها "ريتسا" منذ أيام، قبل أن تعلن ندى الكامل طلاقها اليوم في بيان لها، وقال به:" من امرأه قلبها هلك وانطفئ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق  كثيرا".

وتابعت:"الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس.. واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة ولكن واحقاقا للحق لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل واكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا. .لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليه

الصور من حساب أحمد الفيشاوي على انستقرام، وتصوير ولاء غنيم.

×