فيديو أسيل عمران تحتفل بإنجازاتها للعام 2021 وتكشف عن دراستها لتصميم الأزياء: "قطعت هالسنة نص المشوار"

اسيل عمران احتفلت بجانب من إنجازاتها في العام 2021 مع مشارفة هذه السنة على الإنتهاء، فكشفت عن متابعتها للدراسة في هذا العام رغم ظروف سفرها وعملها، معربة عن سعادتها بخطوة الدراسة واختيارها لمهنة تصميم الأزياء.

أسيل عمران تحتفل بإنجازاتها للعام 2021

الفنانة السعودية أسيل عمران شاركت متابعيها بفرحتها بأحد أهم انجازاتها خلال عام 2021 حيث كشفت عن دراستها لتصميم الأزياء رغم ضغوطات العمل والتصوير والسفر، حيث قالت بأنها "قطعت نصف مشوار دراستها" معربة عن فخرها الكبير وسعادتها العارمة بهذا الإنجاز.

ونشرت أسيل عمران على حسابها على انستغرام صورة لها وهي تحتفل بإنجازاتها لهذا العام وظهرت وهي تقطع قالب الكيك حيث علقت قائلةً: "قطعت هالسنة نص المشوار في الدراسة مو مستوعبة لأني كنت دايماً أستصعب الشغل والتصوير والسفر مع الدراسة في نفس الوقت فرحانة من قلبي وممتنة لكل شخص شجعني على هالخطوة".

كما نشرت أسيل عمران مقاطع فيديو  ظهرت فيها وهي تستخدم ماكينة الخياطة بعد دخولها مجال الأزياء والتصميم فتابعت في تدوينتها قائلة :"احنا دايماً نتشارك اللحظات الحلوة مع الناس بس في الكواليس في مشوار من التعب والمجهود والسهر يمكن ماحد يعرف عنه عشان كدا لازم نفتخر ونقدّر اللي وصلناله قبل ما نستنى نشوف الفخر والتقدير بعيون الغير".

ولاقت تدوينة أسيل عمران والمقطع الفيديو الذي نشرته تفاعلا واسعا من رواد السوشيال ميديا الذين قدموا لها التهاني بمتابعة دراستها رغم ضغوطات عملها.

أسيل عمران تحتفل بعيد ميلادها بأجواء مميزة

الفنانة السعودية أسيل عمران كانت قد شاركت جمهورها على حسابها عبر انستغرام في منتصف شهر نوفمبر الفائت، بمجموعة صور من اجواء احتفالها بعيد ميلادها، كاشفة بأنها اخذت استراحة ايام هربا من ضغوطات العمل والسوشيال ميديا لتمضي اجازة هادئة وسعيدة مع عدد من أصدقائها بمناسبة عيد ميلادها وذلك في فندق كونراد أبراج الاتحاد في مدينة أبوظبي، فعلقت على صورها قائلة :" فرصة اني افصل عن كل شي شغل وسوشال ميديا لثلاث أيام مع أجمل صحبة كانت أحلى شي سويته لعيد ميلادي ..شكراً كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد على التجربة الممتعة جداً".

وظهرت أسيل عمران بالصور وهي تحمل البالونات الزرقاء احتفالا بمناسبة عيد ميلادها، وارتدت اطلالة مبهجة بالألوان المتداخلة بين الأخضر والأصفر الداكن.

 

الصور المرفقة من حساب أسيل عمران على انستغرام.