هجوم على ابنة ماجد المصري بعد تداول فيديو لها تنفعل فيه على ضيوف حفل زفافها ووالدتها تدافع عنها

أصداء حفل زفاف ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري مازالت محل اهتمام الجمهور، بالرغم من مرور أيام على احتفالها بالزواج، وتلقيها التهاني من قبل عدد كبير من أفراد أسرتها والمقربين منها.

ابنة ماجد المصري تنفعل على الحضور في زفافها

وبجانب حالة الفرح والسعادة التي سيطرت على أسرة ماهيتاب المصري بعد زواجها، وانتشار لقطات مميزة من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن مقطع فيديو من حفل الزفاف أثار الجدل بعد أن تداوله البعض على نطاق واسع.

وظهرت ابنة ماجد المصري خلال زفافها وهي تعبر عن مدى استيائها من الزحام حول المسرح الذي ترقص عليه مع زوجها وأصدقائهما، ووجود عدد من الأشخاص المجهولين حولهما، حيث أمسكت الميكروفون ووجهت حديثها لبعض الأشخاص الذين لم تعرفهم وقالت: "كل الناس اللي مالهاش لازمة ومش معزومين من فضلكم اتفضلوا".

انتقادات لابنة ماجد المصري

وبسبب الجدل الذي أثير مع انتشار الفيديو تعرضت ماهيتاب للانتقادات من قبل بعض متابعيها، وحرصت منى إش إش والدة ماهيتاب المصري على توضيح الأمر، والدفاع عن ابنتها، ونشرت عبر حسابها على انستجرام صور من الزفاف وعلقت قائلة: "ماهيتاب بنت بلد جدعة ومحترمة وحنونة واللي يعرفها هيأكد كلامي".

وأضافت: "أولا هي قالت للمتطفلين المندسين اللي إحنا مانعرفش مين دول وهجموا علينا زي الجراد وزحموا المكان على المسرح وقفوا ورانا وقدامنا كأنهم أصحاب الفرح غير اللى كانوا تحت مع المعازيم قالت لهم انزلوا من على المسرح مش اطلعوا برة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Abas (@monaeshesh)

والدة ماهيتاب المصري تدافع عنها

وتابعت منى إش في تدوينتها للدفاع عن ابنتها: "اسمعوا كلامها بتقول إيه وركزوا.. وللعلم أنا طلبت منهم يوسعوا المكان وعريسها كمان.. وفي الآخر هى غضبت لأنهم لا حياة لمن تنادي، واللي غلط في بنتي ربنا ينتقم منه".

الجدير بالذكر أن حفل زفاف ابنة ماجد المصري قد حضره عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على تقديم التهنئة له ولابنته في هذه المناسبة، وكان من بينهم الفنانة إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي وبوسي شلبي ومريهان حسين ومصطفى قمر  وغيرهم، كما شهد الحفل عدة لقطات مميزة نالت تفاعل الجمهور منها رقص النجم المصري مع ابنته واحتفال والدتها منى إش إش معها أيضًا

الصور من حساب منى إش إش وماهيتاب المصري بانستجرام