"يمكن هموت قريب"..رد صادم بالفيديو من إلهام شاهين عن سبب حصولها على تكريمات كثيرة

فاجئت الفنانة إلهام شاهين، الإعلامية لميس الحديدي برد فعل غير متوقع في إجابتها على سؤال بشأن تكريمها عدة مرات في 2021، وقالت مازحة: "مش عارفة يمكن هموت قريب".

ذكرت الحديدي خلال حلقة اليوم من برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة ON  المصرية، أن مقصدها من السؤال أن التكريم هذا العام ليس عن عمل فقط واحد بل على مجمل المسيرة الفنية التي تجاوزت 101 فيلم،، لتجيب إلهام شاهين خلال حوارها إن التكريمات بالفعل كانت عن مجمل مسيرتها الطويلة وهذا شئ أسعدها، وذلك بحسب بيان رسمي.

لفتت الفنانة إلى أن التكريم الأقرب إلى قلبها هو تكريم المسرح القومي، قائلة: "تكريم مهرجان المسرح القومي كان مفاجأة ومكنتش فاكرة أنا عملت كام مسرحية والناس كانت ناسية قصة المسرح وبيقولوا إحنا عارفين أن شاهين نجمة مسرح وتلفزيون لكن تكريمي كان مفاجأة بعد ماعملوا كتاب المتمردة عني وفوجئت أني عملت 26 مسرحية"!

واصلت إلهام شاهين: "إنبسطت جدًا مكنتش حسباهم، بعض الأعمال والمسرحيات عرضت لفترات طويلة مثل بهلول في إسطنبول لكن فوجئت أني عملت مسرحيات تلفزيون مهمة جدًا لكن لا تعرض كثيرًا مثل مسرحية المتحذلقات مع محمد صبحي وإخراج جلال الشرقاوي والمصيدة وغيرها وهي أعمال مهمة ولايمكن أن تعبر مرور الكرام وعدد 26 مسرحية كبير أوي وكنت سعيدة بالتكريم".

وخلال الحلقة ، فاجئت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" الإعلامية لميس الحديدي بمداخلة على الهواء، وقالت فاهيتا في مداخلة للبرنامج المذاع على قناة "ON"، "مساء الخير" لترد   الحديدي، قائلة: "بنسوارين عليكي ياختي" لتدخل الفنانة إلهام شاهين في نوبة ضحك قائلة "حبيبتي أبلة فاهيتا".

وتابع البيان الرسمي، مازحت الحديدي أبلة فاهيتا وقالت: "شيفاكي مطفية ومش منورة ومش حلوة، لترد  الأبلة مازحة: "مطفية إيه ياختي كل ده مطفية؟ كانت سنة  فيها شوية غلاسة في حبة حاجات لكن في المجمل كانت لذيذة، أنا اخترقت عالم الدراما وكانت سنة حلوة".

طلبت "فاهيتا" من الكاتب والسيناريست مدحت العدل ضيف البرنامج أن يكتب لها عملًا مسرحيًا، ليجيب عليها ضاحكًا: "عنيا حاضر"، وقاطعتها إلهام شاهين بالقول: "كنت بفكر أعمل فيلم مع أبلة فاهيتا، وبعدين حصلت مشكلة اسم مين هيتكتب قبل مين  وجننتني، لترد فاهيتا قائلة: "فرق السن له احترامه".

كما مازحت "فاهيتا" الحديدي مطالبة إياها بتغيير قصة شعرها، وقالت: "غيري القصة بتاعتك دي"، لترد الإعلامية: "دي أشهر قصة في مصر".

وحول أمنياتها في عام 2022، قالت أبلة فاهيتا: " أهدي علينا شوية، عايزين نعدي الـ ميتافيروس، وعايزين ننطلق ونطلع لفوق"

الصور من الحساب الرسمي لإلهام شاهين على أنستجرام