صور أنغام وأحلام وأصالة والنجوم في بروفات وكواليس الحفل المنتظر في "ليلة تريو الرياض"

أحلام وأنغام وأصالة ونوال الكويتية وعدد من نجوم الغناء العرب، بدأوا بروفات حفلهم الغنائي المنتظر في ليلة "تريو الرياض"، والذي يعتبر أضخم حدث فني في الرياض في نهاية العام ويجمع 13 فنان وفنانة من الوطن العربي.

أصالة ونوال الكويتية في بروفات حفلهم المنتظر في الرياض

وكشفت شركة "روتانا" المنظمة لحفل "ليلة تريو الرياض" كواليس وبروفات الحفل اليوم، والتي شهدت حضور عدد من نجوم الحفل، وعلى رأسهم أصالة والتي أجرت بروفات الحفل مع الفنانة نوال الكويتية، وتداول الجمهور عدة فيديوهات لهما في الكواليس وأثناء البروفات، ويبدو أنهما تجهزان لمفاجأة مشتركة في الحفل، والذي يجمع عدد كبير من نجوم الغناء العرب في ليلة واحدة برأس السنة في الرياض.

أنغام وأحلام وماجد المهندس والنجوم في كواليس حفلهم بالرياض

ونشرت شركة روتانا أيضاً عدة صور للنجوم في كواليس وبروفات الحفل، ومنهم الفنانة أحلام وأنغام وأسما لمنور وماجد المهندس ونبيل شعيل وفهد الكبيسي وغيرهم، وظهر النجوم أثناء استعداداتهم وبروفاتهم للحفل المنتظر، وشوقت الشركة الجمهور للحفل بنشر عدة فيديوهات للنجوم فور وصولهم للرياض، وكذلك في البروفات.

تفاصيل حفل "ليلة تريو الرياض" في رأس السنة 2022

ونشر حساب موسم الرياض مؤخراً فيديو ترويجي لحفل "ليلة تريو الرياض" والذي يجمع 13 فنان عربي في رأس السنة، وظهر بالفيديو الفنان محمد عبده وهو في منزله وأجرى اتصال بالفيديو بالفنانين أحلام وأصالة وماجد المهندس وعبد الله الرويشد وأسما لمنور ونوال الكويتية ونبيل شعيل وأصيل أبو بكر وغيرهم، وعرض عليهم فكرة الحفل، وشوقوا الجمهور للحفل من خلال رسائلهم عبر الفيديو، ويقام الحفل على مسرح محمد عبده في ليلة 31 من الشهر الجاري.

وعلق حساب موسم الرياض على فيديو النجوم في ليلة تريو الرياض وذكر:" 13 فنان وفنانة .. يخططون لليلة تريو الرياض، الحفلة الأضخم بالمنطقة.. يوم 31 ديسمبر في بوليفارد رياض سيتي.. ننتظركم في محمد عبده أرينا"، وشوقت الفنانة أصالة الجمهور للحفل ونشرت رسالة على حسابها بتويتر وقات:" على مسرح القمر محمد عبده سنجتمع سويّاً سنشكّل صوراً للفرح نتبادل النغمات ونصنع أجمل الذّكريات لنا جميعاً ..بتمنّى منّ ربّي تكون سنة خير عليكم وتشوفوا من بداياتها كلّ الفرح والمحبّة والنجاح".

الصور من حساب روتانا على تويتر.