صور درة وزوجها وحسين فهمي والنجوم يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "الكاهن"

درة وزوجها هاني سعد وحسين فهمي وإياد نصار والنجوم احتفلوا اليوم بالعرض الخاص والأول لفيلم "الكاهن"، باحدى قاعات العرض السينمائية في القاهرة، انطلق الفيلم في منافسة موسم أفلام رأس السنة.

درة وزوجها يخطفان الأنظار في العرض الخاص لفيلم "الكاهن"

واحتفلت الفنانة درة اليوم بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "الكاهن"، وحضرت برفقة زوجها هاني سعد في احدى السينمات بالقاهرة، وحضرت درة العرض الأول للفيلم برفقة عدد من النجوم وأبطال الفيلم، وعلى رأسهم الفنان حسين فهمي وإياد نصار وجمال سليمان وأحمد حاتم وبوسي شلبي وإنجي علي، وكذلك المخرج عثمان أبو لبن وغيرهم، واحتفلوا بالعرض الافتتاحي للفيلم في موسم رأس السنة 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

النجوم يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "الكاهن"

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "الكاهن" قد طرحت البرومو الرسمي والأول لفيلم "الكاهن" مؤخراً، وذلك بعد تأجيله لعدة مرات هذا العام، وشوقت الشركة الجمهور للفيلم بالبرومو، والذي كشف عن أجواء الغموض والتشويق والأكشن في الفيلم والذي يضم قائمة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة درة وإياد نصار ومحمود حميدة وحسين فهمي وجمال سليمان وفتحي عبد الوهاب وغيرهم.

تفاصيل فيلم "الكاهن"

ويعتبر فيلم "الكاهن" من الأعمال المنتظرة هذا العام، بعد تأجيله عدة مرات قبل عرضه هذا الموسم، وذلك بسبب انتاجه الضخم، وكذلك مشاركة عدد كبير من النجوم في العمل، بالإضافة إلى قصته المشوقة، حيث كشف المخرج عثمان أبو لبن عن بعض تفاصيل العمل، ونفى أن دور قصة الفيلم في إطار خيالي ورعب، على عكس ما تردد، وقال إن الفيلم تشويقي وتدور أحداثه حول اختراق الخصوصية في العصر الحالي، وفي إطار تشويقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

وكانت درة قد شوقت الجمهور من قبل حول شخصيتها في فيلم "الكاهن"، وقالت أنها تجسد في الفيلم شخصية صحفية، تدخل في عدة صراعات وأزمات، وأشارت إلى أن الفيلم مليء بالإثارة والغموض والأكشن، وعبرت عن سعادتها للمشاركة مع مجموعة كبيرة من النجوم، وقالت أن شخصيتها تعتمد على الصدق في تقديم الموضوع وليس على الشكل أو الأداء الخارجي فقط.

الصور من حسابات درة وهاني سعد وبوسي شلبي وإنجي علي على انستقرام.