فيديو نصر محروس بعد تصالحه مع بهاء سلطان: "هفضل خدام ليه فنيًا وإنسانيًا"

نصر محروس وبهاء سلطان حل كل منهما صيفًا على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc وشهدت الحلقة عقد مصالحة بين الثنائي بعد أزمات مهنية طويلة بينهما.

نصر محروس يدعم بهاء سلطان في خطواته المقبلة

نصر محروس تصدر اسمه الترند بعد عرض الحلقة وإشادته بموهبة المطرب بهاء سسلطان، وعبر عن مدى محبته له وعن العلاقة الطيبة والعشرة التي جمعت بينهما على مدار سنوات طويلة، وأضاف: "اللي بيني وبين بهاء قليل أوي.. وبهاء سلطان فري من نصر محروس، وأنا هفضل خدام ليه فنيًا وإنسانيًا".

وأوضح نصر محروس أن سبب استمرار الأزمات بينه وبين بهاء سلطان في الفترة الماضية، هو عدم التزام الطرف الآخر بالتعاقدات، إضافة إلى تدخل عناصر خارجية زادت من حدة الأزمة، وتابع نصر: "طول عمرنا اخوات وأصحاب وعمري ما هكون سبب عثرة في طريق بهاء أو شيرين.. دول فرحتي".

نصر محروس يعلن استيائه من الهجوم الذي تعرض له بعد أزمته مع بهاء سلطان

وعبر المنتج نصر محروس عن مدى انزعاجه من الانتقادات التي تعرض لها بعد كشف تفاصيل أزمته مع بهاء سلطان مؤخرًا، ولفت إلى أنه تلقى هجومًا حادًا وإهانات على وسائل التواصل الاجتماعي وهو ما تسبب في مضايقته، مشددًا على أنه بالرغم من إنهاء الخلافات بينه وبين المطرب المصري الشهير، وتعاقد الأخير مع شركة إنتاج أخرى، إلا أنه سيظل حتى آخر لحظة يساهم في بناء نجومية بهاء. وكشف نصر عن أنه سيفقد بهاء على المستوى المهني، وسوف يكلفه ذلك العديد من الأمور المادية وسنوات عِشرة كثيرة، إلا أنه يرغب في الحفاظ على صداقتهما وعشرتهما، واختتم حديثه عن الفنان المصري وقال: "بهاء أخويا، ودا المهم إن بهاء يفضل بهاء".

تفاصيل أزمة بهاء سلطان ونصر محروس

وكانت أزمة الثنائي بهاء سلطان ونصر محروس قد بدأت قبل أكثر من 8 سنوات، وهي الفترة التي غاب فيها المطرب الشهير عن تقديم ألبومات غنائية جديدة في ظل رغبته في فسخ التعاقد مع نصر الذي يتمسك بتعاقده معه، بعد تعاون فني بينهما امتد لسنوات منذ اكتشاف محروس لبهاء وتقديمه لأول مرة في نهاية التسعينيات، وتبادل الطرفان الاتهامات قبل فترة وشهدت أزمتهما تدخل عدة أطراف للصلح بينهما ومن بينهم الفنانة إسعاد يونس.

 وكان بهاء قد حصل مؤخرًا أيضًا على حكم قضائي ضد محروس بفسخ التعاقد بعد تسليم الأعمال المتبقية في تعاقدهما السابق.

الصور من حساب اسعاد يونس بانستجرام