النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شاهدوا بالصور كيف أصبح داوود الشريان بعد أزمته الصحية في أحدث ظهور مع الشاب خالد

الاعلامي داوود الشريان
1 / 5
الاعلامي داوود الشريان
داوود الشريان في تحدي العائلات
2 / 5
داوود الشريان في تحدي العائلات
الاعلامي داوود الشريان
3 / 5
الاعلامي داوود الشريان
داوود الشران بملامح متغيرة
4 / 5
داوود الشران بملامح متغيرة
داوود الشريان مع الشاب خالد في احدث ظهور
5 / 5
داوود الشريان مع الشاب خالد في احدث ظهور

داوود الشريان الإعلامي السعودي أثار ضجة بأحدث ظهور له مؤخرًا بعد فترة من مرضه، وتصدر اسمه الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورته مع المطرب الجزائري الشاب خالد.

أحدث ظهور للإعلامي داوود الشريان

وكان الإعلامي عثمان العمير قد نشر عبر حسابه على تويتر صورًا جديدة من أحدث ظهور للإعلامي داوود الشريان مع النجم الشاب خالد، حيث يجهز لثنائي للقاء إعلامي مميز لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن،إلا أنه تردد أن الشريان سوف يعود ببرنامج ترفيهي ضخم يستضيف خلاله أبرز النجوم والمشاهير العرب.

ف

داوود الشريان بملامح متغيرة تمامًا مع الشاب خالد

ونالت صور داوود الشريان الجديدة تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، خاصة وأن البعض اعتبر أن ملامح الإعلامي السعودي باتت متغيرة قليلًا وأصبح أنحف كثيرًا بعد أزمة مرضه التي مر بها مؤخرًا، وتسببت في غيابه عن الشاشة لفترة طويلة، وعبر عدد من متابعيه كذلك عن مدى سعادتهم بعودة الإعلامي الكبير للشاشة مجددًا. 

وكان محمد نجل داوود الشريان قد كشف مسبقًا عن أن والده بات يعيش على نمط حياة جديد ويتبع نظام غذائي وقد ساعده ذلك على فقدان جزء كبير من وزنه، وكان الإعلامي السعودي قد مر بأزمة صحية صعبة خلال الفترة الماضية إلا أنه بات في حالة صحية أفضل حاليًا.

ب

تفاصيل أزمة داوود الشريان الصحية

وسبق وأن كشف داوود الشريان عن تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون في عام 2000، حيث خضع لجراحة وقتها تم من خلالها استئصال الجزء المتضرر من القولون، كما لفت إلى أنه أصيب بحالة نفسية صعبة عندما تأكد من إصابته بهذا المرض وقتها، كما أضرب عن الطعام لعدة أيام.

الجدير بالذكر أن الإعلامي القدير قدم خلال مشواره المهني العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية، التي حققت نجاحًا كبيرًا وتركت تأثيرًا واضحًا على الجمهور العربي ومنها برنامح "الثامنة" على قناة MBC، كما تولى منصب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون في ديسمبر 2017، ثم عاد للعمل في مجموعة MBC، كما قدم برنامج "ما حنا بساكتين" على قناة sbc السعودية، كما عاد بعد ذلك ليقدم آخر برامجه التي ظهر بها وهو تحدي العائلات الذي عرض على قناة MBC أيضًا وكذلك منصة شاهد، وذلك قبل وعكته الصحية.

الصور من حساب برنامج تحدي العائلات ونجل داوود الشريان وعثمان العمير بتويتر

×