نجمات شابات أثرن الجدل بتصرفاتهن..سارة سلامة تتعرض للانتقادات ومايان السيد تهاجم منتقديها

جدل واسع تسببت فيه أكثر من نجمة شابة في الفترة الأخيرة مما جعلهن محط اهتمام الجمهور الذي انتقد بعضهن نتيجة هذه المواقف، كما سعت أكثر من نجمة للدفاع عن نفسها ومواجهة هذه الانتقادات الواسعة التي تعرضن لها.

مايان السيد تثير الجدل بسبب صورها

مايان السيد الفنانة المصرية الشابة رغم النجاح الكبير الذي حققته في الفترة الماضية على صعيد الأعمال الدرامية التي شاركت فيها، لكنها تعرضت لموجة من الانتقادات بسبب أكثر من صورة قامت بنشرها عبر حسابها على "انستجرام" وكذلك طريقة التقاط صورها في المهرجانات السينمائية التي تحضرها.

الفنانة المصرية اتهمها قطاع من الجمهور بأنها تتعمد إثارة الجدل بهذه الصور الجريئة، في وقت دافعت فيها الفنانة المصرية عن موقفها، وأكدت أنها حرة في كل شيء تفعله، كما سعت كذلك للرد على التنمر الذي تعرضت له من قبل البعض، وأكدت أنها لن تتهاون في الرد على أي انتقادات جارحة في حقها.

سارة سلامة ترد على خضوعها لعمليات تجميل

سارة سلامة الفنانة الشابة أثارت أيضا جدلا واسعا بسبب ظهورها المختلف بعد غياب طويل مما جعل البعض يؤكد أن الفنانة المصرية قد خضعت لعمليات تجميل في فترة غيابها عن الساحة الفنية، وأن شكلها  قد تغير بشكل واضح عن ظهورها في السنوات الماضية، وأنها فقدت جمالها الذي كانت عليها في السابق.

هذا الجدل الواسع ردت عليها سارة سلامة بشكل مختصر بتعليق نشرته عبر حسابها على "انستجرام" ونفت خضوعها لأي عملية تجميل في الفترة الماضية بل أكدت أنها خضعت لعملية تجميل لـ"النفس والذات"، وردت على الانتقادت وقالت:"أول عملية تجميل عملتها هى تجميل الذات والنفس.. ربنا يشفى كل نفس مريضة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)

جدل ارتداء الفنانة الشابة ياسمينا للحجاب

ياسمينا العلواني إحدى نجمات برنامج "آرابز جوت تالنت" في موسمه الرابع أثارت أيضا جدلا في الشهور الماضية بسبب الحجاب حيث نشرت الفنانة المصرية الشابة صورة لها وهي ترتدي الحجاب، الجدل الذي تسببت فيه ياسمينا لم يكن فقط بسبب ظهورها المختلف بل بسبب تعليقها على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "تويتر".

حيث كتبت: "الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق كملها علي خير يارب"، مما جعل الجمهور يعتقد أنها قد قررت إرتداء الحجاب، لكنها عادت ونفت ذلك بشكل واضح في تدوينة أخرى هذا وأكدت أن الأوان لم يأت بعد لخطوة ارتدائها الحجاب وأن الصورة التي ظهرت بها قد نشرتها من قبل، وأكدت أنها تتفائل بها خصوصا بعد مرحلة تعافيها من الإصابة بفيرس كورونا.

حلا الترك وموقفها من والدتها

حلا الترك الفنانة البحرينية الشابة كانت محل جدل كبير في الفترة الماضية وذلك بعدما كشفت والدتها منى السابر أن ابنتها قد رفعت قضية ضدها بعدما أخذت منها مبلغ مالي ضخم كانت تحتاجه، كما كشفت والدتها أن ابنتها قد طلبت الحصول على حصانة منها.

موقف حلا الترك تجاه والدتها قد تسبب في حملة هجوم عليها وتحديدا بعدما تم الحكم على والدتها بالسجن، لتظهر الفنانة الشاب وتوجه رسالة للجمهور طالبتهم من خلالها بضرورة احترام الحق وعدم الحكم قبل معرفة كل التفاصيل، وقد تم تخفيف العقوبة وصدور حكم بديل على والدتها بالعمل اليدوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا🤍 (@halamalturk)

منة عرفة وديمي لوفاتو

منة عرفة من النجمات الشابات اللاتي أحدثن جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي بداية من علاقتها باليوتيوبر المصري علي غزلان مرورا بأرتباطها بزوجها محمود المهدي وقصة خلافهما الأخير بسبب مسلسل "فيلا 101" ورفضه لتقديمها نوعية معينة من المشاهد، وقد تصدرت منة عرفة وزوجها محمود المهدي اهتمام الجمهور وتعرض الثنائي لهجوم كبير بسبب مواقفهما الأخيرة.

​ديمي لوفاتو​ النجمة العالمية قد فاجئت كذلك متابعيها عبر حسابها على "انستجرام" بظهور الصادم بعدما قامت بحلق شعرها بشكل كامل مما أثار التساؤلات والجدل وانقسم الجمهور بين مؤيد لخطوتها ورافضا لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato)

الصورة مأخوذة من حساب النجمات على "انستجرام".