النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عمرو دياب يواصل التفوق على منافسيه ويسرق الاهتمام بأغنية "كتر من قربك" قبل طرحها رسميًا..شاهدوا

عمرو دياب حديث الجمهور
1 / 5
عمرو دياب حديث الجمهور
عمرو ديبا يروج لاغنية كتر من قربك
2 / 5
عمرو ديبا يروج لاغنية كتر من قربك
عمرو دياب في ظهور سابق
3 / 5
عمرو دياب في ظهور سابق
النجم عمرو دياب
4 / 5
النجم عمرو دياب
عمرو دياب يتوفق على منافسيه
5 / 5
عمرو دياب يتوفق على منافسيه

عمرو دياب النجم المصري طرح خلال الساعات الماضية مقطع من أغنيته الجديدة "كتر من قربك"، التي من المقرر طرحها كاملة خلال الساعات المقبلة، وذلك وسط حالة حفاوة بالغة من قبل جمهوره ومحبيه.

عمرو دياب يتصدر الترند بأغنية "كتر من قربك"

عمرو دياب بالرغم من أنه لم يطرح الأغنية بالكامل حتى الآن إلا أنه تصدر الترند بالمقطع الصغير الذي طرحه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يقول مطلعها: "يا حبيبي اتمختر أنت الأجمل أنت الأخطر.. دا انت الخطوة بمليون ريختر ودت قلبي شمال ويمين.. كتر من قربك كتر على قلبي يا سيدي اتشطر أصل أنا بقلق واتوتر لما تسيبني دقيقتين".

وأغنية "كتر من قربك" لعمرو دياب، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وحقق المقطع الذي طرحه الهضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور الذي أشاد بالجزء المطروح من الأغنية، وعبروا عن مدى حماسهم لطرح الأغنية كاملة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

معلومات عن أغنية "كتر من قربك"

واقتربت أغنية "كتر من قربك" من نصف مليون استماع ومشاهدة على انستجرام في ساعات قليلة، وتصدر اسم عمرو دياب وأغنيته الجديدة، الترند بمجرد الكشف عن مقطع منها.

ويعتبر الفنان عمرو دياب من النجوم القلائل الذين مازالوا يتصدرون الترند مع كل عمل غنائي يقومون بطرحه، خاصة في ظل حالة الاهتمام الكبيرة بمطربي المهرجانات وأعمالهم وأزماتهم، إلا أنه ظل حريصًا على تقديم أعمال فنية تخطف اهتمام الجمهور، وتعبر عن حالاتهم المختلفة، وتحقق باستمرار نجاحات كبيرة تتفوق على الجميع، كما اعتاد منذ ظهوره لأول مرة قبل سنوات طويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

عمرو دياب ينافس الجميع بنجاحات متتالية

عمرو دياب نافس بشدة وتفوق على قطاع كبير من زملائه خلال الأشهر الماضية، والتي طرح خلالها العديد من أغانيه الشهيرة التي لاقت نجاحا وتفاعلا كبيرًا، وحققت نسب مشاهدة واستماع عالية، وكان أحدثها أغنية "أنت الحظ" التي طرحت قبل شهرين وحققت أكثر من 30 مليون مشاهدة على يوتيوب.

كما تصدر الهضبة قائمة الأفضل على منصة أنغامي، حيث كان الفنان العربي الأكثر استماعًا على المنصة الشهيرة في عام 2021، إضافة إلى حرصه على اختيار عدد من النجمات والمشاهير اللواتي يحظين بحالة اهتمام من قبل الجمهور، وذلك لمشاركته في كليبات أغانيه، ومن أحدث هؤلاء الفنانة هدى المفتي في أغنية "الدنيا بترقص" وإنجي كيوان في "وأنا معاك".

الصور من حساب عمرو دياب بانستجرام

×