سارة الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها على طريقة حفلات الزفاف ..بالصور

سارة الودعاني احتفلت بعيد ميلاد ابنتها "سكرة" التي اتمت عامها الأول في حفل فخم بدا وكأنه حفل زفاف حيث اختارت لابنتها فستان زفاف ابيض مع المجوهرات الباهظة الثمن كما تميز الحفل بديكورات حفلات الزفاف، كذلك تلقت الطفلة عشرات الهدايا الثمينة.

سارة الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

الفاشنيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني أقامت اذا حفل عيد ميلاد فاخر لطفلتها "سكرة" التي بلغت عامها الأول، فشاركت سارة الودعاني جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا سناب شات وانستغرام بمجموعة صور ومقاطع فيديو استعرضت فيه أجواء الحفل الذي شبهه البعض بأنه كحفلة زفاف خاصة مع ارتداء الطفلة لفستان زفاف أبيض مع الطرحة وباقة الورد البيضاء.

وظهرت الطفلة "سكر" بمجموعة من اللقطات بالفستان الأبيض مع ارتدائها لمجوهرات ماسية فخمة، كما تزينت بالطرحة البيضاء الطويلة مع باقة الورد البيضاء ايضا، فيما جاء قالب الكيك بلون ابيض ايضا وحمل الرقم 1 في اشارة على مرحلتها العمرية.

واستعرضت سارة الودعاني من خلال الصور ومقاطع الفيديو عددا من الهدايا لابنتها بهذه المناسبة والتي كان بعضها عبارة عن أطقم الماس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shrtss (@shrtss8)

واثار هذا الحفل جدلاً واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي حيث انتقد البعض المبالغة في حفل عيد ميلاد الطفلة معتبرين بأنه حفل مبهرج لا يناسب مرحلتها العمرية، بينما رأى آخرون بأن سارة لها الحرية في الاحتفال بإبنتها كما تشاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by S (@saferatalwattan)

ولدى سارة الودعاني طفلين اسمهما سعد وسكرة، ودائما ما تشارك متابعيها بصور وفيديوات مع اطفالها، وقد رزقت بطفلتها سكرة في نهاية العام الماضي 2020، وذلك بعد حوالي عامين من ولادة إبنها الأول سعد.

وكانت سارة الودعاني قد أعلنت عن الخبر من خلال بوست لها على أنستغرام، كتبت فيه "الحمدلله على تمام النعمة وإكتمال المنة، رزقنا بأجمل العطايا سكرة" وتابعت قائلة: "اللهم أنبتها نباتا حسنا، وإجعلها قرة عين عين لنا".

سارة الودعاني تثير الجدل بتصريحها

سارة الودعاني كانت قد أثارت الجدل في سبتمبر الماضي بعد نشرها فيديو تحدثت فيه عن ندمها بسبب شهرتها عبر تطبيق سناب شات، وكشفت أنها ليست سعيدة بذلك إذ تعمل لمدة 8 سنوات في مجال الإعلانات، دون أي إجازة.

كما تطرقت الى الأضرار النفسية والجسدية التي تعرضت لها بسبب الشهرة ومواصلة العمل.

 

الصور المرفقة من حساب انستفرام وسناب شات سارة الودعاني.